أخبار النجوم

قصة حب بدأت من لبنان.. ذكريات استثنائية جمعت الثنائي ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

ليلى أحمد زاهر، الفنانة المصرية، احتفلت بعيد ميلاد خطيبها المنتج هشام جمال، من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، تحدثت من خلالها عن التطور الذي شهدته علاقتهما منذ اللحظة الأولى للتعارف، بداية من الصداقة التي أزدهرت مع السنوات وبات صديقها المقرب، والثقة المتبادلة بينهما، حتى الارتباط بشكل رسمي.

ذكريات استثنائية جمعت الثنائي ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

رغم التعاون المهم للثنائي في مسلسل “في بيتنا روبوت” إلا أن علامات الحب بدأت خلال تواجدهما في لبنان العام الماضي، من أجل تصوير أغنية “كلمة أخيرة”.

وقد أوضح هشام جمال خلال ظهوره في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الإعلامية إسعاد يونس، أن هناك صادقة قوية كانت تجمعه بليلى خلال تصوير الجزء الأول والثاني من المسلسل.

وكان يعتبرها مجرد صديقة مقربة وزميلة في العمل، لكن بدأت قصة الحب تظهر بوضوح خلال تصوير فيديو كليب أغنية “كلمة أخيرة” في لبنان، ليعود ويقرر أن يتقدم لها، وهو الأمر الذي قام به وتحدث بشكل واضح مع والدها الفنان أحمد زاهر.

ليلى أحمد زاهر كشفت كذلك عن الدور المهم الذي لعبه هشام جمال في دعمها، وإعطائها الفرصة الأولى للغناء، حيث كشفت عن قصة مشروعها الغنائي “كلمة أخيرة”.

عندما تقدمت به لأول مرة للمنتج الشهير، ليشجعها على خوض التجربة، بل ويقوم بإخراج الفيديو كليب، وهو الأمر الذي ترك تأثيرا كبيرا على ليلى أحمد زاهر.

وكشفت عن تفاصيل وكواليس الأغنية في رسالة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، مؤكدة أن هشام جمال هو أكثر شخص ساهم في نجاحها على كافة المستويات، وأنه لعب دورا كبيرا في نجاح فيديو كليب “كلمة أخيرة”، وكان هذا التعاون قبل إعلان ارتباطهما.

هشام جمال جمعه مع ليلى أحمد زاهر أكثر من تجربة يتصدرها مسلسل “في بيتنا روبوت”، الذي حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول مما شجعه على أن ينتج الموسم الثاني، وهو العمل الذي شاركت في بطولته أيضا كل من الفنانة شيماء سيف وعمرو وهبة.

كما شاركها في أداء أغنية تتر المسلسل التي قام الثنائي بغنائها، كما أيضا ساهم في وضع موسيقى تتر برنامج “هزر فزر مع لولي” والذي قام بتقديمه ليلى أحمد زاهر أيضا في عام 2021، وأخيرا توج هذا التعاون المشترك من خلال إنتاج فيديو كليب “كلمة أخيرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى