أخبار النجوم

قصة غرام بسمة بوسيل وتامر حسني تزداد اشتعالًا رغم الانفصال

الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، من بين النجوم الذين أثاروا الجدل مؤخرًا بعد الإعلان عن انفصالهما الرسمي، إلا أن هذا الانفصال لم يكن نهاية المطاف بينهما، بل يبدو وأنه أصبح وسيلة للتعبير عن مدى حب واهتمام كل منهما ببعضهما البعض، سواء من أجل الحفاظ على علاقة الود بينهما.

قصة غرام بسمة بوسيل وتامر حسني تزداد اشتعالًا رغم الانفصال

بعد الانفصال بفترة حرص الثنائي على تقديم الدعم المتبادل لبعضهما البعض، والظهور معًا ومع الأطفال في أكثر من مناسبة سواء في أول أيام شهر رمضان والإفطار معًا أو حتى عند قضاء إجازة عيد الفطر والربيع كذلك، وغيرها من المناسبات.

كما حرص تامر حسني على تقديم التهاني والدعم لزوجته السابقة وتشجيعها بعدما قررت العودة للغناء بشكل احترافي من خلال تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

كما حرص تامر حسني وقتها على دعم زوجته السابقة بسمة بوسيل في تجربتها الاولى في غناء تترات مسلسلات رمضان، وقال في رسالته لها: “كل سنة وانتي طيبة يا بسومي انتي وكل ولادنا وكل العيلة.. يا رب اغنية تتر مسلسل النجمة الجميلة مي عمر تكسر الدنيا يعني بصوتك وتمثيل مي وإخراج العبقري محمد سامي يارب كل النجاح”.

ومؤخرًا طرحت بسمة بوسيل أغنية جديدة كذلك بعنوان البدايات، وكشف تامر حسني عن دوره في ظهور هذه الأغنية للنور، ودعم بسمة بوسيل عبر حسابه على انستجرام، ففي البداية كتبت بسمة: “على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلت له إني عايزة اعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني، وقال لي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظة أنه يديهالي، البدايات أول أغنية رسمية في مشواري الفني”.

والأغنية من إنتاج تامر حسني الذي دعم بسمة ورد عليها وكتب: “الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك وغنيتيها غُنا عظيم بجد، أيوة أنا المدرب والمنتج إحساسك هو الموضوع كله، كل سنة وانتي طيبة ويا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات، وشكراً لصناع الأغنية”.

وسبق وقد تحدثت بسمة بوسيل عن علاقتها بتامر حسني بعد الانفصال وقالت إنها وتامر حريصان على اللقاء مع أبنائهما في جميع المناسبات، من أجل أن يعيش الأطفال حياة طبيعية ودافئة، لأن الأبناء ليس لهم علاقة بقرارهما بالانفصال.

زر الذهاب إلى الأعلى