أخبار النجوم

كاتي بيري ترحل عن برنامج “American Idol”

كاتي بيري، النجمة الأمريكية، أعلنت عن انتهاء رحلة عملها في برنامج اكتشاف المواهب الشهير “American Idol”، وهو الأمر الذي جعلها تتأثر كثيراً في الحلقة الأخيرة.

كاتي بيري ترحل عن برنامج “American Idol”

قالت كاتي بيري في تصريحات تلفزيونية لها عن تجربتها في البرنامج: “لقد فتح قلبي، وأعاد إلهامي، في كل موسم، لقد منحني تعليمًا لم أتمكن من الحصول عليه في أي مكان آخر”.

“لقد استمر في إظهار كيف تبدو أمريكا عامًا بعد عام، بدلاً من مجرد العيش في فقاعتي الخاصة. لقد جعلني أشعر بالارتباط بالإنسانية، أشعر وكأنني أرى نفسي في الجميع، وبالتالي أشعر بالحب”.

وأضافت كاتي بيري في تصريحاتها المؤثرة حول مغادرتها البرنامج بعد 7 سنوات: “كلماتي الوداعية هي شكرًا لك يا أمريكا، أعلم أنني أحيانًا أضع قدمي في فمي، وأحيانًا أكون مستقطبة قليلاً، أحيانًا أطلق النار من الورك فقط، لكنني أحبك وتعلمت وكبرت، وما أفعله حقًا هو إطلاق النار من القلب.. “لقد كانت رحلة مذهلة، طوال المواسم السبعة، أشكركم على دعوتي إلى منازلكم، والسماح لأطفالكم بالمشاهدة على الرغم من أنكم ربما كنتم متوترين قليلاً من كوني أنا، أنا أحب أمريكا وأنا متحمس جدًا للعودة إلى أمريكا بأكملها للقيام بجولة في أحد هذه الأيام قريبًا”.

ولم تتمالك كاتي بيري دموعها أثناء وداع الجمهور وزملائها في البرنامج بعد عرض الحلقة الأخيرة، وقالت هالي بيري لبرنامج ET: “أنا متعبة بعض الشيء لأنني كنت أبكي طوال الليل، لكنني فخورة جدًا وسعيدة جدًا، يبدو الأمر وكأنه ثمرة الكرز التي فاز بها آبي لمجرد أنه مر وقت طويل منذ أن فازت امرأة”، وستغادر كاتي بيري العرض للتركيز على موسيقاها، وتحديدًا أغنية “KP6” المنتظرة والمثيرة للاهتمام، ومع ذلك، فهي لا تعارض العودة إلى العرض الناجح، حيث قالت مازحة: “أبقِ هذا المقعد ساخنًا، أعني، من يدري، لقد أحببت كل ما حصلت عليه لتجربته وتعلمه”.

زر الذهاب إلى الأعلى