أخبار النجوم

كاظم الساهر يستعد للانطلاق في جولة غنائية غير متوقعة لطرح أحدث أغانيه

الصفحة الرسمية لكاظم الساهر، فاجأت الجمهور عبر منشور تشويقي حمل عنوان “كاظم الساهر بين الأمس واليوم”، وقد زاد من التشويق جملته “استعدوا لجولة كاظم العالمية ! ترقبوا التحديثات والمزيد من المعلومات قريبا !” ما دفع المتابعين لطرح العديد من الأسئلة حول الدول التي من المتوقع أن تتضمنها الجولة، وكان السؤال الأبرز إذا كانت دولة العراق سوف تكون من بين الدول التي ستشملها جولة القيصر أو لا.

كاظم الساهر يستعد للانطلاق في جولة غنائية غير متوقعة

تأتي المحطة الأولى على خريطة جولة كاظم الساهر في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الخميس 23 مايو، حيث كتب القيصر عبر صفحته الشخصية بانستجرام: “أجواء من العمر تستناكم مع حفل كاظم الساهر في كوكاكولا أرينا في دبي، اشتروا تذاكركم قبل فوات الأوان” لتمطره التعليقات المتحمسة لمتابعين، تسائل بعضهم حول المحطات التالية، بينما أبدى أخرون حماسهم، من بينهم من قال: “جاييك لدبي منتظرين شوفتك أبوة وسام الغالي”.

وكشف كاظم الساهر قبل ساعات قليلة عن مكان حفلته التالية عقب حفلة دبي، حيث أعلن أنها سوف تكون يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو، في مصر، و من المنتظر أن تقام في منطقة سقارة، بمحيط أهرامات الجيزة بمصر، في مصر.

وقال كاظم عبر صفحته الرسمية: “أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم ! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة”، حيث يغني القيصر للمرة الأولى في هذا المكان التاريخي، ورغم الجدل الذي صاحب الإعلان عن أسعار التذاكر التي وصفها محبيه بالمرتفعة للغاية، إلا أنه وفقا للموقع الرسمي للحجز فقد بدأ الجمهور بالفعل في حجز مقاعده بقوة، حيث تاتي تلك السهرة بعد عامين من أخر حفل للنجم العراقي بمصر.

كاظم الساهر كان قد طرح في شهر يناير الماضي، أولى أغنيات ألبومه الجديد الذى يحمل اسم “مع الحب”، والذي جاء عقب مرور 8 سنوات على طرح ألبومه السابق “كتاب الحب”، ويتضمن ألبوم “مع الحب” 13 أغنية جميعها من ألحان كاظم الساهر، أما الأغاني في الألبوم، فهي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

زر الذهاب إلى الأعلى