كاظم الساهر يستقبل عامه الـ 66 بوداع شركائه في رحلة النجاح

كاظم الساهر، النجم العراقي، استقبل عامه الـ 66 بفترة حزينة بسبب وداع أحد رفقاء مشواره الفني الشاعر الراحل كريم العراقي، وهي الذكرى الحزينة لكاظم الساهر في عام 2023، وتعاطف الجمهور مع كاظم الساهر بعد ظهوره المؤثر مؤخراً في عزاء الراحل كريم العراقي.

كاظم الساهر يودع رفاق رحلة النجاح

ظهر كاظم الساهر في الفديوهات المتداولة وهو يواسي أسرة الراحل كريم العراقي، ولم يتمالك دموعه لحظة حديثه مع ابنة الشاعر الراحل التي احتضنته وهي تبكي، في وقت حرص القيصر على مساندتها في تلك اللحظة ودعمها.

وأظهرت الفيديوهات حالة التأثر الواضحة على كاظم الساهر لفقدان أحد أبرز أصدقائه الذين شاركوه رحلة النجاح مع عالم الغناء.

وتعاون كاظم الساهر مع الراحل كريم العراقي في مجموعة ضخمة من الأعمال الغنائية التي لا تزال يتذكرها الجمهور حتى الآن، وتحديدا منذ العمل الأول الذي جمعهما معا في مسلسل “نادية” حيث كتب كريم العراقي شارة البداية والنهاية في المسلسل، وكانت أغنية البداية تحمل عنوان “شجاها الناس”.

ومر الفنان كاظم الساهر أيضاً في العام الماضي 2022 بفترة حزينة، إذ فقد والدة أبنائه ورفيقة دربه في هذا العام، حتى أنه قال في تصريحات تلفزيونية له في نهاية العام إنه للأسف لم يحب عام 2022 منذ بدايته، لأنه فقد بها أغلى إنسانة في حياة الأسرة، ويتمنى أن يكون الجميع في أفضل حال مع أحبتهم وفي العام الجديد.

ومر كاظم الساهر بفترة صعبة بعد وفاة والدة أبنائه هذا العام، وعبر في أكثر من مناسبة عن حزنه الكبير على وفاتها، ومنها في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث ظهر عليه التأثر أثناء الحديث عنها.

وقال أنه اهتز كثيرا بعد وفاتها رغم انفصالهما، وأنه كان يعتمد عليها بشكل كبيرة في تربية أبنائهما وكان يتواصل معه دائما في كل شيء يخص أبنائه، وأنه رغم وفاتها منذ أشهر لكنه لا يزال لا يصدق رحيلها.

Exit mobile version