كريم عبد العزيز يكشف موعد بدء تصوير “الفيل الأزرق 3”

كريم عبد العزيز، كشف في تصريحات عبر راديو إنرجي، آخر مستجدات الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق الجزء الثالث، مرجحاً بدء التصوير مع بداية فصل الشتاء لعام 2024.

كريم عبد العزيز يكشف آخر مستجدات “الفيل الأزرق 3”

أكد كريم عبد العزيز في تصريحاته، أنه لم يقرأ سيناريو الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، ولكن مرحلة التحضير للسيناريو انتهت، مشيراً إلى أنه سيتفق مع المخرج مروان حامد على تفاصيل العمل خلال الساعات القليلة الماضية.

وبشأن موعد تصوير العمل، أشار كريم عبد العزيز، إلى أن انطلاق التصوير سيكون مع بداية فصل الشتاء لعام 2024.

وقال الفنان كريم عبد العزيز عن تصدر 3 من أفلامه شباك التذاكر في السينما المصرية وهي كيرة والجن والفيل الأزرق 2 وآخرها بيت الروبي الذي حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما: بالنسبالي رعب وخوف ومسئولية، طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر، وتظل عند حسن ظن الجمهور ومحافظ على أرقامك والإيرادات دي مسئولية ما بتنيمنيش.

عن سبب نجاح أعماله، قال كريم عبد العزيز إنه يضع بصمة في أعماله بالاتفاق مع المخرج موضحاً: البصمة بتتكتب الورق لأن المؤلف بيبقى عارف واعي إيه اللي يليق بكل فنان.. ولأن أنا مخرج أساساً وصاحب العمل هو المخرج ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق أنت بتعتذر وهو بيرشح ممثل آخر.. لكن لما نوصل للتصوير بنفذ اللي اتفقنا عليه.

Exit mobile version