أخبار النجوم

كل ما تريد معرفته عن المغنية الأمريكية فيكتوريا مونيه تزامناً مع تصدرها قائمة ترشيحات جرامي 2024

حققت المغنية الأمريكية فيكتوريا مونيه العديد من النجاحات المميزة في مسيرتها في 2023، وتصدرت أغانيها قائمة “بيلبورد” بالإضافة إلى ترشحها للعديد من الجوائز الهامة، وأصبحت مونيه من أبرز المرشحات لجوائز جرامي 2024، وكذلك من أبرز مفاجآت قائمة الترشيحات، بعدما جاءت في المرتبة الثانية من حيث عدد الترشيحات، بعدما تلقت 7 ترشيحات مختلفة للجائزة.

من هي المغنية الأمريكية فيكتوريا مونيه ؟

درست فيكتوريا مونيه، 34 عاما، في برنامج الفنون المسرحية بمدرسة شيلدون الثانوية، وبدأت في كتابة الشعر، وكان المنتج رودني جيركينز أول من ألقى نظرة خاطفة على موهبة مونيه الفنية، ودعاها للانضمام إلى المجموعة التي كان يشكلها في أوائل عام 2010.

وهي فرقة Purple Reign، ولكن الفرقة لم تخرج إلى النور، وهو الأمر الذي جعل فيكتوريا مونيه تشعر بالإحباط وتتجه إلى كتابة الأغاني، ورغم أنها واصلت العمل على الموسيقى المنفردة الخاصة بها، إلا أن الأغاني التي كتبتها لفنانين آخرين هي التي عززت مسيرتها المهنية في وقت مبكر.

أصبحت النجمة أريانا غراندي أكثر فنانة عملت مع فيكتوريا مونيه في تأليف الأغاني، وعلاقتهما المهنية ترتكز على علاقة شخصية، حيث التقى الثنائي في عام 2013 وسرعان ما انطلقا في العمل معًا، وكتبت مونيه العديد من الأغاني الضاربة لأريانا غراندي ومنها أغاني “7 Rings” و”Thank U Next” و”Let Me Love You” و”NASA” وغيرها.

وأطلقت فيكتوريا مونيه العديد من الأعمال الغنائية في مسيرتها ولكن لم تحقق نجاح كبير مثل الذي تحققه في ألبومها الأخير “Jaguar II”، والذي تصدرت بسببه ترشيحات جوائز جرامي 2024 لأول مرة في مسيرتها.

وتصدرت فيكتوريا مونيه الواجهة بسبب ترشيحها لجوائز جرامي برفقة ابنتها الصغيرة، حيث كان الترشيح الأبرز لها في أغنيتها “On My Mama” في فئة تسجيل العام، وهي الأغنية التي اشتركت بها مع ابنتها “هازل” صاحبة العامين ونصف، لتصبح هازل أصغر مرشحة لجائزة جرامي في تاريخ الجائزة على الإطلاق.

وقالت فيكتوريا مونيه في تصريحات لمجلة “بيبلورد” بعد ترشح ابنتها للجائزة إنها فخورة بها للغاية ولكن ابنتها ليس لديها أي فكرة عن الأمر، وكشفت عن امتلاك ابنتها موهبة موسيقية مبكرة وتسعى لتعليمها الموسيقى بشكل احترافي، مشيرة إلى ابنتها ساعدة في إلهامها في صناعة الموسيقى الخاصة بها، وأنها ستخبر ابنتها بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته حينما تكبر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى