أخبار النجوم

كم مرة تزوجت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر ؟

تذكر الجمهور أبرز أعمال وأدوار الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، كما تداولوا العديد من القصص عن حياتها، ومنها الاهتمام بحياتها العاطفية.

كم مرة تزوجت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر ؟

تزوجت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر 3 مرات في حياتها، وتزوجت في المرة الأولى من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الإبراهيم، وبعدها تزوجت لفترة قصيرة من الفنان مدحت صالح، وزيجتها الأخيرة كانت من الطبيب رائف الفقي عام 2010، لتنتهي هذه الزيجات بالطلاق.

واعتزلت شيرين سيف النصر الفن بعد زواجها الأول في عام 1996 والذي استمر لفترة خمس سنوات، ثم عادت للفن بعد طلاقها بأعمال قليلة، لتقرر الإعتزال والهجرة إلى الأردن.

وكانت تتواجد أيضاً في السنوات الأخيرة في لندن لزيارة شقيقتها المقيمة هناك، بالإضافة إلى تواجدها في القاهرة، حيث التقط لها العديد من الصور النادرة في السنوات الأخيرة من خلال العديد من المناسبات في القاهرة.

وهي الصور التي كانت تحظى باهتمام كبير من الجمهور، خاصة بسبب قلة ظهورها وابتعادها التام عن الأضواء ولاشتياق الجمهور لعودتها إلى الشاشة بعد سنوات طويلة من الغياب.

وواجهت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر العديد من المواقف الصعبة في السنوات الأخيرة من حياتها، ومنها واقعة تعرضها للسرقة من قبل صديقتها ومساعدتها في عام 2019.

حيث كشفت الفنانة الراحلة وقتها عن تفاصيل السرقة التي تعرضت لها، لافتة إلى أن صديقتها قد بدلت بعض المسروقات بقطع أخرى مقلدة، مؤكدة أنها من الممكن أن تسامحها في حال أن أعادت لها مجوهراتها التي سرقتها.

وكشفت أن قيمة المسروقات تقترب من 5 مليون جنيه، وأعادت هذه القضية شيرين سيف النصر إلى الأضواء بعد سنوات طويلة من الغياب، وكشفت وقتها أنها تفكر في العودة إلى التمثيل.

زر الذهاب إلى الأعلى