أخبار النجوم

كيلي رولاند تكشف قصة تشاجرها مع حارسة الأمن

النجمة كيلي رولاند، تداول الجمهور لها عدة صور وفيديوهات ظهرت بها وهي توجه حديثها بحدة إلى الحارسة على السجادة الحمراء في مهرجان كان، وظهرت الحارسة في لقطات أخرى وهي لا تستجيب لحديث كيلي رولاند وتصر على إبعادها عن السجادة الحمراء، وانتشرت عدة تكهنات حول سبب هذه اللقطة الغامضة والمثيرة للجدل على السجادة الحمراء.

كيلي رولاند تكشف قصة تشاجرها مع حارسة الأمن

كشفت كيلي رولاند عن تفاصيل ما حدث معها، وذلك خلال لقاء لها مع وكالة أسوشيتد برس، وقالت إنها تعرضت للتوبيخ من المرشدة على السجادة الحمراء في مهرجان كان في العرض الأول لفيلم “Marcello Mio”.

وأكدت رولاند أنها طُلب منها النزول من السجادة الحمراء ولمحت إلى تعرضها للعنصرية من الحارسة وقالت: “المرأة تعرف ما حدث، أعرف ما حدث، لدي حدود وأقف بجانب تلك الحدود وهذا كل شيء.

وكانت هناك نساء أخريات حضرن تلك السجادة ولم يشبهنني تمامًا ولم يتعرضن للتوبيخ أو الدفع أو الطلب منهن النزول، لقد وقفت على أرضي وشعرت أنها اضطرت إلى الوقوف على موقفها.. لكنني وقفت على موقفي”.

ولا تعتبر لقطة كيلي رولاند الوحيدة مع نفس الحارسة في مهرجان كان، ولكن تعرضت أيضاً الممثلة الدومينيكية وملكة جمال الدومينيكان السابقة ماسيل تافيراس لنفس الموقف.

وتداول الجمهور لقطات لها أثناء محاولة ماسيل تافيراس الابتعاد عن الحارسة بسبب إصرار الأخيرة على عدم إعطاء تافيراس الفرصة لاستعراض فستانها على السجادة الحمراء، قبل أن تشعر تافيراس بالغضب وتقوم بدفع الحارسة بالقوة بعيداً عنها، وهو ما جعل الحارسة تتصدر مواقع التواصل بسبب تكرار حوادثها مع النجمات في المهرجان.

زر الذهاب إلى الأعلى