أخبار النجوم

لجين عمران تكشف مصدر ثروتها الضخمة

الفنانة لجين عمران ، كشفت العديد من الأسرار الجديدة عنها خلال لقائها الأخير في برنامج “حبر سري”، وتحدثت عن مصدر ثروتها كذلك.

لجين عمران تكشف مصدر ثروتها الضخمة

قالت لجين عمران إن مصدر ثروتها معروف للجميع وتتحدث عن هذا الأمر دائماً ولا تخفيه، وأكدت أن ما حققته نتيجة مشوارها المهني الطويل الممتد لأكثر من 20 عاما.

بالإضافة إلى أعمالها الأخرى خارج مجال الإعلام مثل استثماراتها في مجال العقارات، ووجهت لجين عمران نصيحة إلى السيدات من واقع عملها.

وقالت لجين عمران إنها تنصح السيدات وصديقاتها باستمرار بضرورة الاستثمار في مجال العقارات، وبجانب أنه استثمار آمن، فهو أيضاً يعطي للسيدات الشعور بالأمان بسبب وجود منزل خاص به ويمنحها الاستقلالية.

بالإضافة إلى تأمين مستقبلها من خلاله، وكشفت أنها دائماً ما تنصح صديقاتها باقتطاع جزء من دخلهن من أجل الاستثمار ولو بجزء بسيط في مجال العقارات، بسبب شعور الأمان الذي يحققه للسيدات في المستقبل.

وكشفت لجين عمران إنها لا تعتمد على مجال الإعلام فقط في تحقيق الأمان المادي، وهي النصيحة الأخرى التي تريد توجيهها إلى العاملين في هذا المجال وكذلك المجال الفني.

ووصفت هذه المجالات بغير الآمنة، لذلك قررت منذ بداياتها الاستثمار في مجالات أخرى، خاصة أنها تعلمت ذلك الأمر من الفنانة الراحلة صباح، حين قرأت عن قصة حياتها ورأت حياتها الأخيرة وكيف عانت مادياً في أيامها الأخيرة.

وهو ما شاهدته أيضاً في المسلسل عن قصة حياتها، لذلك تعلمت ذلك الدرس وقتها وقررت تحقيق الأمان المادي لها بعيداً عن الإعلام، لأن الأضواء قد تنحسر عنها في أي وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى