أخبار النجوم

لقاء أحلام محمد رمضان في الرياض يُثير تساؤلات الجمهور

محمد رمضان، الفنان المصري، كشف عن لقائه بالفنانة أحلام داخل الاستديو في الرياض، ونشر فيديو عبر حسابه بانستقرام، ظهر به وهو برفقة الفنانة أحلام داخل استديو مرواس في الرياض، وظهر في الفيديو وهو يتحدث مع أحلام، وعبر عن سعادته باللقاء معها.

لقاء أحلام محمد رمضان في الرياض يُثير تساؤلات الجمهور

أشاد محمد رمضان بالفنانة أحلام قائلاً: “مصدر الثقة في النفس.. انتي الملكة”، وعلق أيضاً على فيديو لقائه بالفنانة أحلام وقال: “أحلام صاحبة أنقى القلوب وأحلى الأصوات العربية.. ليلة رائعة مليانة بالمحبة والطاقة الحلوة..”، ولكنه لم يكشف عن سبب اللقاء وهو ما أثار فضول الجمهور.

وظهرت أيضاً الفنانة أحلام في الفيديو وهي تشيد بمحمد رمضان وأطلقت عليه لقب جديد “الجوكر”، وقالت في حديثها معه: “حبيبي إنت يا بطل.. عارف دايما بقول عنك إيه وبسميك إيه.. الجوكر.. الجوكر هذا انت..”.

وقالت أحلام في الفيديو أن اختيارها لقب الجوكر لمحمد رمضان لأنه يشبه ورقة الجوكر التي تربح في كل الألعاب الورقية، وأعادت أحلام نشر الفيديو على حسابها بانستقرام وقالت: “تشرفت فيك.. ومن قلبي فرحت إني شفتك..”.

وأثار لقاء أحلام مع محمد رمضان المفاجيء في الرياض تساؤلات الجمهور حول سبب لقائهما داخل الاستديو، وهو ما اعتبره البعض مفاجأة فنية جديدة لهما أو أن أحلام قد تستضيف محمد رمضان في برنامجها الجديد، ولكن الثنائي لم يعلقا على سبب اللقاء ولم يكشفا أيضاً عن تحضيرهما لأي مفاجأة جديدة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتواجد به الثنائي في الرياض لارتباطهما بالعديد من الأعمال الفنية والحفلات الجديدة، حيث يحيي محمد رمضان حفل جديد على مسرح محمد عبده في موسم الرياض في 24 نوفمبر الجاري مع Dj RODGE، وكذلك تستعد أحلام لإحياء عدة حفلات جديدة في الإمارات في الفترة المقبلة والتي كشفت عنها مؤخراً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى