أخبار النجوم

لماذا يعتبر فيلم “ولاد رزق 3” الأكثر انتظاراً في 2024 ؟

بدأ نجوم فيلم “ولاد رزق 3” العد التنازلي لعرض الفيلم المنتظر في موسم عيد الأضحى 2024، ويعتبر الفيلم من أكثر الأعمال السينمائية انتظاراً هذا العام، وذلك لعدة أسباب وتفاصيل مشوقة في الفيلم، وعلى رأسها الإنتاج السينمائي الضخم في الفيلم.

لماذا يعتبر فيلم “ولاد رزق 3” الأكثر انتظاراً في 2024 ؟

يعتبر الفيلم أضخم إنتاج سينمائي عربي هذا العام، واستغرق تصويره ما يقارب 7 أشهر ما بين الرياض والقاهرة، وصورت معظم أحداث الفيلم في بوليفارد الرياض، واستعان صناع الفيلم بالعديد من النجوم والمفاجآت الكبرى في الجزء الثالث من الفيلم.

وكشف المخرج طارق العريان أيضاً أن الفيلم حصل على دعم كبير من الهيئة العامة للترفيه ومن معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.

والذي كان حريصاً على تقديم جميع أشكال الدعم لصناع الفيلم من أجل الخروج بأفضل صورة وجودة في الفيلم، وهو الأمر الذي شوق الجمهور لمشاهدة الجودة الإنتاجية في الفيلم وفي مشاهد الأكشن وغيرها.

يعتبر فيلم “ولاد رزق 3- القاضية” على رأس الأفلام السينمائية الضخمة والمنتظرة في صيف عام 2024، في موسم عيد الأضحى السينمائي، والذي يجمع عدد من النجوم وعلى رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم ومحمد ممدوح وأسماء جلال ومحمد لطفي وسيد رجب وعلي صبحي وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وتبدأ قصة الفيلم في الجزء الثالث بعد مرور سنوات من انفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

زر الذهاب إلى الأعلى