أخبار النجوم

لميس الحديدي تكشف كواليس رحلتها مع السرطان لأول مرة

لميس الحديدي، الإعلامية المصرية، تحدثت لأول مرة عن قصة إصابتها بالسرطان قبل 10 سنوات خلال لقاء لها مع برنامج “منا وفينا”.

لميس الحديدي تكشف كواليس رحلتها مع السرطان لأول مرة

قالت لميس الحديدي إن هذه قصة إصابتها كانت منذ 10 سنوات، وأنها أخفت الأمر عن الجميع لأنها تخشى أن يتهمها البعض بالمتاجرة بمرضها، وكذلك لأنها ترى أن آلامها تخصها لوحدها، بالإضافة إلى عدم رغبتها في خلط حياتها الشخصية مع حياتها المهنية.

وقالت لميس الحديدي إنها طوال الوقت ترى أنه ليس من المهم أن تكشف الجانب الآخر من حياتها للجمهور، لأن المهم بالنسبة إليها هو عملها وتقديمها برامج قوية على الشاشة، لذلك من النادر أن تنشر صور عائلية لها أو الحديث عن أمور شخصية في حياتها، ومن بينها قصة مرضها منذ 10 سنوات.

وكشفت أنها أخفت قصة إصابتها بمرض السرطان عن ابنها، والذي كان في المرحلة الثانوية في المدرسة، وانتظرت إلى أن كبر وأخبرته بالأمر.

وتحدثت لميس الحديدي عن كواليس هذه الفترة الصعبة في حياتها، وقالت إنه عند إصابتها بالمرض ترغب في الاختفاء، وحينما علمت بإصابتها شعرت بأنه كابوس وسيمر، وأكدت أنها بخير الآن وتعافت من المرض.

وقالت إن والدتها وزوجها الإعلامي عمرو أديب وأصدقائها وعائلتها ساندوها بقوة في هذه الفترة، مشيرة إلى أنها لا تحب الحديث عن هذه القصة، خاصة أنها ترى أنها غير هامة للجمهور، وأن الجمهور لديهم مشاكلهم الخاصة أيضاً ولا يحتاجون إلى معرفة مشكلات الآخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى