أخبار النجوم

ليلى أحمد زاهر مازالت متأثرة بشخصية نسمة الكاريزما

ليلى أحمد زاهر، الفنانة المصرية، تحدثت خلال لقائها مع برنامج ليالي Ten، الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وروت تفاصيل تحضيراتها للعمل.

ليلى أحمد زاهر مازالت متأثرة بشخصية نسمة الكاريزما

أكدت ليلى أنها حتى الآن لم تستطع الخروج من شخصية نسمة الكاريزما التي قدمتها ضمن أحداث العمل، خاصةً وأن الجمهور ارتبط بها بشكلٍ كبير، لدرجة أن عدداً من محبيها عندما تلتقي بهم في الشارع ينادونها باسمها في العمل.

ليلى قالت إنها كانت خائفة من المشاركة في هذا العمل عندما تم عرضه عليها، لكن والدها أحمد زاهر كان له رأي مختلف، وحمّسها لقبول هذا الدور، وأكد أن هذا العمل تحدٍ كبير لأن الشخصية مليئة بالتفاصيل.

ليلى أكدت أنها قامت بمذاكرة كل البنات اللاتي يقدمن فيديوهات على منصة التيك توك وطريقة كلامهن، وركزت في تفاصيل معينة جعلتها في النهاية تقدم الدور بهذه الطريقة.

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شيماء “سلمى أبو ضيف” فتاة بسيطة تعيش مع أسرتها في منطقة شعبية بسيطة، تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد نشر أختها نسمة “ليلى أحمد زاهر” مقطعاً على صفحات التواصل الاجتماعي؛ حيث تكتشف التأثير الخطير لهذا العالم على حياة الأسرة، وكيف تؤثر كلمات بسيطة أو مقاطع مصوّرة، على الكثير من الأشخاص.

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، إسلام إبراهيم، محمد محمود، فرح يوسف، أحمد فهيم، إلهام صفي الدين، جلا هشام، يوسف حسن، شيما الشريف.

زر الذهاب إلى الأعلى