أخبار النجوم

ليلى زاهر: غادة عبد الرازق مدرسة كبيرة في التمثيل

ليلى احمد زاهر، الفنانة المصرية الشابة، تحدثت خلال لقائها في برنامج “ET بالعربي”، بأنه لم يكن هناك أي خلاف حول مسلسل تلت التلاتة، وأكدت على حبها للفنانة غادة عبد الرازق، وأنها تعتبر العمل معها فرصة جيدة للتعلم منها، حيث تعتبرها مدرسة كبيرة في التمثيل.

ليلى زاهر تتحدث عن تعاونها مع غادة عبد الرازق

قالت ليلى زاهر خلال اللقاء: “أنا مشوفتش جدل، اللي شوفته أن الناس مستنية غادة عبد الرازق ترجع مفيش أي مشاكل، وأنا جايه بشتغل وإحنا زي الفل، وكواليسنا حلوة، وبتعلم من الفنانة غادة عبد الرازق الحمد لله، ولينا مشاهد لذيذة مع بعض وأنا بحبها جدًا وهي مدرسة كبيرة في التمثيل.

ومن جانبها علقت غادة عبد الرازق في لقاء سابق لهاعلى ضجة تعاونها مع ليلى زاهر، رغم خلافها وقطيعتها مع والدها الفنان أحمد زاهر، وهو الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور بعد نشر ليلى زاهر صورة لها مع غادة عبد الرازق وأعلنت الظهور معها في أحداث مسلسل “تلت التلاتة”.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحاتها أن الدور مفصل تماماً على ليلى زاهر، وستؤدي دور ابنتها في المسلسل، وأضافت أنها تعتبرها ابنتها بالفعل، وأشادت بموهبتها واجتهادها ودورها في المسلسل.

وأكدت إنها ليست على خلاف مع أي شخص، وأن خلافاتها تتحدث عنها بنفسها لذلك هي لم تتحدث عن وجود خلافات لها مع أحد لذلك لا وجود للخلافات في حياتها.

وقالت في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إنها كانت تشعر بالتردد في قرار عودتها إلى الدراما بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي.

وكذلك تشعر بالخوف والقلق قبل كل خطوة فنية تتخذها، وترى أنها ظاهرة صحية بالنسبة لها لأنها تجعلها تجري حسابات عديدة من أجل العودة بقوة للجمهور على الشاشة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى