أخبار النجوم

ماجد الكدواني يكشف تفاصيل رحلته مع العلاج النفسي

ماجد الكدواني، الفنان المصري، كشف في تصريحاته في بودكاست “بيج تايم” عن العديد من التفاصيل عن حالته النفسية والأزمات النفسية الصعبة التي مر بها.

ماجد الكدواني يكشف تفاصيل رحلته مع العلاج النفسي

تحدث الكدواني عن وفاة والدته والتي شعر بوفاتها بحزن وصدمة كبيرة، خاصة أنه كان معها في المستشفى في رحلة علاجها وكان يشعر أنه يخوض حرب مع مرض والدته.

ووقت وفاتها شعر أنه تعرض للهزيمة، وهو الأمر الذي جعله يدخل في حالة نفسية سيئة، وتلقى العلاج وقتها بسبب إصابته بنوبات هلع وعدة اضطرابات نفسية، وحصل على أدوية لمدة 4 سنوات بسبب حالته النفسية السيئة إلى أن استطاع تجاوز تلك الحالة الصعبة التي مر بها بعد وفاة والدته.

وذكر أيضاً الفنان ماجد الكدواني قصة أخرى متعلقة بحالته النفسية، وذلك بعد تقديمه فيلم “تراب الماس”، وقال إنه كان يسخر من زملائه الذين يتحدثون عن تأثرهم بالشخصيات التي يقدمونها على الشاشة، إلى أن واجه هذه المشكلة مع شخصيته في فيلم “تراب الماس”.

حيث جسد شخصية صعبة لا تؤمن بأي قيم أو معايير، وهو ما جعله يكتشف بعد عام من الانتهاء من التصوير بتأثر حالته النفسية وتأثره بالشخصية، ولاحظ أفراد أسرته تغير بعض سلوكياته وتصرفاته في المنزل ونصحته زوجته وكذلك ابنه بضرورة زيارة الطبيب النفسي لأنه أصبح شخص آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى