أخبار النجوم

ماغي بو غصن تكشف عن مفاجآتها الفنية الجديدة على هامش تواجدها في مهرجان البحر الأحمر

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن عن مفاجآتها الفنية الجديدة على هامش تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وقالت إنها انطلقت مؤخراً في تصوير مسلسلها الجديد “على أمل”، وذلك خلال تصريحات لها مع برنامج “عرب وود”.

ماغي بو غصن تكشف عن مفاجآتها الفنية الجديدة

قالت ماغي بو غصن إن المسلسل كتابة نادين جابر وإخراج رامي حنا وبطولة عمار شلق وبديع أبو شقرا ومهيار خضور وغيرهم من النجوم>

مشيرة إلى أن المسلسل اجتماعي حول العديد من الأشياء في الحياة مثل الظلم وأنه يدور حول وجود أمل في تغيير الكثير من الأشياء في الحياة، والعمل من إنتاج زوجها جمال سنان.

وتنتظر في الوقت نفسه النجمة ماغي بو غصن عرض مسلسها الجديد “عرابة بيروت” هذا الشهر على منصة “شاهد vip”، ونشرت بوستر العمل مؤخراً وعلقت: “كتير متحمسة لمسلسل عرابة بيروت وكونوا أكيدين أنه من أجمل المسلسلات اللي رح تشوفوها.. انتظروه على شاهد ابتداءً من ١٥ ديسمبر.. مبروك لكل أصدقائي حبيبة قلبي القمر جيسي عبدو والقمر وصديقتي نور الغندور، ولكل الحبايب جمال سنان، فيليب أسمر، نور شيشكلي ومازن طه، نادين الراسي، عمار شلق، مهيار خضور، بديع ابو شقرا، كارول عبود، جوليا قصار، رولا بقسماطي، رودني حداد، رندة كعدي، ريان حركة والكل.. الله يوفقكن”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى