أخبار النجوم

مايا دياب ونادين الراسي بفساتين زفاف..ما القصة؟!

نادين الراسي نشرت خلال الساعات الماضية عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو ظهرت فيه بفستان زفاف مبهر جعلها حديث الجمهور، وظهرت وهي تلتقط الصور التذكارية وسط أحد الأماكن التي تتمتع بطبيعة خلابة.

مايا دياب ونادين الراسي بفساتين زفاف

اعتبر جمهور نادين الراسي أن هذه الجملة بمثابة تصريح منها بأنها قد تزوجت للمرة الثالثة بشكل مفاجئ، بالرغم من أنها لم تلمح لهذا الأمر مؤخرًا، فيما اعتبر البعض أيضًا أن نادين الراسي عندما تتزوج سوف تعلن الأمر بشكل صريح وواضح للجمهور خاصة وأنها معروف عنها الجرأة في تصريحاتها وأنها لم تخف تفاصيل حياتها الشخصية عن محبيها.

وعند متابعة الفيديو للنهاية نكتشف أنه بمثابة فيديو ترويجي لأحد دور الأزياء المتخصصة في تنفيذ فساتين الزفاف الفخمة، ويبدو أن نادين الراسي رحبت بفكرة الترويج للدار من خلال جلسة تصوير ومقطع فيديو مميز،جعلوها حديث الجمهور بمجرد أن شاركت تلك اللقطات عبر حسابها على انستجرام.

كذلك النجمة اللبنانية مايا دياب أثارت ضجة مؤخرًا بعدما شاركت الجمهور على انستجرام بمجموعة صور ظهرت فيها بطرحة زفاف مطرزة بالورود على رأسها، ونسقتها مع فستان باللون الأسود مع قفازات من نفس اللون وزينت إصبعها بخاتم ماسي ضخم.

وفي صورة أخرى أمسكت مايا بيد شخص دون الكشف عن ملامحه، بالإضافة إلى تدوين تاريخ المناسبة ولكن لم يتضح اليوم الخاص بهذه المناسبة تحديدًا ولكنها من المقرر أن تكون في أبريل الجاري، وأرفقتها بتعليق: “احفظوا التاريخ”، وهو الأمر الذي أثار الجدل والتساؤلات بين متابعيها.

زر الذهاب إلى الأعلى