أخبار النجوم

ما القصة وراء إرتباط مادونا بشاب يصغرها بـ 30 عام ؟!

مادونا، النجمة العالمية، تصدرت أخبارها مواقع التواصل وذلك بعد التطورات الجديدة في حالتها العاطفية، وتداولت عدة تكهنات وقصص حول ارتباطها بشاب يصغرها في العمر بـ 30 عام.

ما القصة وراء إرتباط مادونا بشاب يصغرها بـ 30 عام ؟!

ذكرت مصادر مؤخراً لصحيفة “ذا صن”، أن هناك قصة حب جديدة نشأت بين مادونا، 65 عاما، ولاعب الملاكمة البريطاني ريتشارد رياكبورهي، 34 عاماً، والذي يطلق عليه بلقب “The Midnight Train”،  وذلك بعد ظهورهما معاً في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة.

وازدادت هذه التكهنات بعد تصريحات ريتشارد ريكابورهي الأخيرة حول علاقته بمادونا، حيث ذكر أن مادونا أخبرته أنها ستحضر مبارياته في الفترة المقبلة من أجل مساندته، وقال في تصريحات لقناة talkSPORT: “مادونا تقول إنها ستأتي إذا كانت في لندن وستبقيني على اطلاع.. إنها تريد أن تأتي إلى القتال”.

وذكرت عدة مصادر أيضاً أن مادونا أصبحت قريبة من ريتشارد خاصة بعد اكتشافهما للعديد من الاهتمامات المشتركة بينهما.

وذكرت تقارير صحيفة “The Sun” مؤحراً أن ريتشارد قد التقي بمادونا لأول مرة من خلال عالم الموضة، بعد حضورهما إحدى عروض الأزياء في عام 2023، بالإضافة إلى أن لديهما أصدقاء مشتركون، ويتعايشون بشكل جيد للغاية، ويستمتعون كثيرًا بصحبة بعضهم البعض.

وشهدت الفترة الأخيرة لقاءات أخرى لهما خاصة بعد انفصال مادونا خلال جولتها الغنائية، وأكدت المصادر أنه برغم ذلك فإن علاقة مادونا بريتشارد لم تصبح علنية أو جدية بعد وأنهما في الوقت الحالي مجرد أصدقاء جيدين فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى