أخبار النجوم

ما سبب صرخة كيلي رولاند في وجه حراس الأمن في مهرجان كان؟

بدت كيلي رولاند غاضبة في الصور التي التُقطت لها على السجادة الحمراء، حيث أشارت بإصبعها في وجه حارسة أمن، أثناء محاولتها توجيه كيلي أعلى الدرج إلى المكان الصحيح التي يجب أن تتوجه إليه.

ما سبب صرخة كيلي رولاند في وجه حراس الأمن في مهرجان كان؟

وفقاً لمجلة “hello”: ظلت كيلي غاضبة حتى بعدما انتقلت حارسة الأمن إلى ضيف آخر على الدرج، وتزعم التقارير أنها فقدت أعصابها لأن الموظفين في المهرجان تحدثوا معها بشدة.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل، كانت كيلي تحاول “تجاهل” الموظفين الذين تم تعيينهم لمساعدة النجوم على السير على السجادة الحمراء بسبب موقفهم القوي، ولكن بحلول الوقت الذي وصل فيه الأمر إلى آخر حارسة أمن، كانت قد فقدت أعصابها، وصبت عليها كامل غضبها.

يزعم أيضاً أن كيلي شرعت في مشاجرة بعد أن طلب منها الحراس التحرك عندما كانت تلوح للجماهير، وتحاول مساعدة المصورين في الحصول على صورهم. وتداول عشرات الحسابات الموثقة وغيرها فيديو وصور لشجار كيلي.

مهرجان كان السينمائي في دورته الـ77 مازال يواصل فعالياته، ونشاطاته، وعروض الأفلام، واستقبال نجوم ورواد السينما والفن من كل صوب وحدب، وتشهد السجادة الحمراء كل يوم إطلالات مميزة، وغريبة، ومواقف طريفة، وأيضاً مواقف غضب وسخط، وكان آخرها موقف المغنية الأمريكية كيلي رولاند.

زر الذهاب إلى الأعلى