أخبار النجوم

محاولات مستمرة من حلا شيحة من أجل العودة للتمثيل

حلا شيحة، الفنانة المصرية، نشرت رسالة اعتذار جديدة إلى زملائها الفنانين في مصر، وذلك بعد عقدها جلسة جديدة مع الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، من أجل إتمام محاولاتها في العودة إلى التمثيل، خاصة بعد موقف نقابة الممثلين الرافض لعودتها إلى التمثيل بسبب تصريحاتها التي هاجمت بها بعض من زملائها الفنانين ومنهم تامر حسني بعد قرار اعتزالها الأخير منذ سنوات.

محاولات مستمرة من حلا شيحة من أجل العودة للتمثيل

وقالت حلا شيحة في رسالة اعتذارها الجديدة: “التقيت اليوم بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة، حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي، ووقوفه بجانبي وبجانب جميع الممثلين، وتظل نقابة الممثلين الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.. وأقدم اعتذاراً لكل فناني مصر، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي على التصريحات المتداولة خلال الفترة الماضية وتم الترويج لها بطريقة خاطئة..”، وأكدت حلا شيحة في بيانها أنها تكن كل التقدير والاحترام لجميع فناني مصر.

وجاءت اعتذار حلا شيحة إلى الفنانين ولقائها بأشرف زكي مؤخراً، بالتزامن مع أخبار تعاقدها مع صناع مسلسل “حق عرب” من أجل الظهور في المسلسل في موسم رمضان 2024 مع الفنان أحمد العوضي.

وقد يعتبر المسلسل أول ظهور لها على الشاشة بعد ما يقارب 4 سنوات من الاعتزال، حيث كانت آخر أعمال حلا شيحة في فيلم “مش أنا” في 2021 مع تامر حسني.

وأكدت حلا شيحة ابتعادها عن الفن بعد ارتدائها الحجاب وزواجها من الداعية معز مسعود، وهاجمت صناع الفيلم وقتها بسبب عدم حذف مشاهدها في الفيلم، وهو الأمر الذي أغضب زملائها الفنانين ونقابة الممثلين في مصر.

Leave a Reply

Back to top button