أخبار النجوم

محمد إمام يرزق بأول أبنائه الذكور “الزعيم الصغير”

محمد إمام، الفنان المصري الجمهور اليوم بالإعلان عن استقبال مولوده الثالث وابنه “عمر”، حيث زف الخبر للجمهور من خلال نشره صورة أمام غرفة الأطفال حديثي الولادة في المستشفى.

محمد إمام يرزق بأول أبنائه الذكور “الزعيم الصغير”

كشف محمد إمام عن إطلاق إسم “عمر” على أول أبنائه الذكور، وقال في رسالته تعليقاً على الصورة: “وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ.. الحمدلله رب العالمين.. عمر محمد إمام وصل بالسلامة.. الزعيم الصغنن، اللهم احفظه وباركلنا في جميع اطفالنا يارب”.

وتلقى الفنان محمد إمام عشرات الرسائل من الجمهور وزملائه الفنانين لتهنئته على قدوم مولوده الثالث وأول أبنائه الذكور، حيث استقبل محمد إمام ابنته الأولى “خديجة” في عام 2019 بعد ما يقارب عام من زواجه من نوران طلعت.

ومن بعدها استقبل ابنته الثانية “قسمت” في عام 2020، ووصف نفسه وقتها بـ”أبو البنات” وقال في رسالته وقت استقبال ابنته الثانية عمري ماكنت اتخيل إن ربنا هيرزقني ببنتين قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى .. و دلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يدلع .. ربنا يحفظ جميع أطفالنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى