أخبار النجوم

محمد إمام يشيد بتفوق فيلم “ولاد رزق 3”

محمد إمام، الفنان المصري،فاجأ الجمهور بالتعليق على الأرقام القياسية التي حققها فيلم “ولاد رزق 3” في منافسة أفلام موسم عيد الأضحى 2024، وذلك رغم مشاركة الفنان محمد إمام في المنافسة من خلال فيلمه “اللعب مع العيال”.

محمد إمام يشيد بتفوق فيلم “ولاد رزق 3”

نشر محمد إمام خبراً حول احتلال فيلمه المركز الثاني في سباق إيرادات موسم عيد الأضحى 2024، وذلك خلف فيلم “ولاد رزق 3″، وأشاد محمد إمام بالفيلم وإيراداته من خلال تعليقه، وهو الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور بسبب دعمه لزملائه في الفيلم رغم المنافسة بينهم.

وقال الفنان محمد إمام مازحاً في تعليقه على إيرادات فيلمه مقارنة بإيرادات فيلم “ولاد رزق 3”: “مش اي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق.. مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير.. خطوات لقدام كنا محتاجينها و النجاح ده للسينما المصرية والعربية.. الصناعة دي هدفها هو اسعادكم.. ان شاء الله نتقابل في افلام اضخم واحلى”.

واحتل الفنان محمد إمام المركز الثاني في سباق إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024، بعد تحقيق فيلمه “اللعب مع العيال” لإيرادات قاربت من 20 مليون جنيه في أسبوع عيد الأضحى، ونشر في الفترة الأخيرة العديد من التعليقات حول الفيلم وكذلك العديد من الكواليس.

وعلى رأسها نشره صوراً مع المخرج شريف عرفة من كواليس تصوير الفيلم وقال: “مع الاستاذ .. اللي كان نفسي امثل معاه لو حتى مشهد.. اتشرفت بالشغل معاك واستمتعت بكل لحظة جنبك.. المخرج الكبير شريف عرفة”.

زر الذهاب إلى الأعلى