أخبار النجومرمضانسينما وتليفزيونمسلسلات

محمد الشرنوبي للمشاهدين ” دي مش ضربة دي وحمة “

أعلن الفنان محمد الشرنوبي للمشاهدين علي صفحته الرسميه أن العلامة علي وجهه هي ” ضربة مش وحمة ” .

قام الشرنوبي بتأكيد أن ما يظهر علي وجهه خلال حلقات مسلسل ” وكل ما نفترق ” ما هي إلا وحمة ، حيث أن العديد من المشاهدين و من متابعيه علي حساباته الرسميه و رواد الفيسبوك ، قاموا بإطلاق النكات و التساؤلات حول هذه العلامة .

ولذلك قام محمد الشرنوبي بتوضيح ذلك و كتب  في بوست بحسابه الشخصي علي فيسبوك : ” من أول المسلسل ما اتعرض في ناس فاكرة انها ضربة ، وفيه كوميكس كتير نزلت وهي فعلا بتضحك جداً ” .

محمد الشرنوبي للمشاهدين " دي مش ضربة دي وحمة "
محمد الشرنوبي في “وكل ما نفترق”

و أضاف : ” (بس تصحيح للي مش فاهم ) دي حاجة اسمها وحمة دموية والصورة التانيه لطفل عنده الوحمة الدموية دي ” . وقام بنشر صورة لطفل لديه هذه العلامة لتوضيح المعني .

يقوم ببطولة المسلسل  : الفنانة ريهام حجاج ، المطرب والممثل  أحمد فهمي ، ايتن عامر ، رانيا يوسف ، سلوي خطاب ، طارق عبد العزيز ، أحمد صيام ، رحاب الجمل و محمد الشرنوبي.

المسلسل إنتاج مشترك بين طارق الجنايني و المتحدة للخدمات الإعلامية  و سيناريو و حوار : ياسر عبد المجيد و أحمد وائل و قصة : محمد أمين راضي .

تدور أحداث المسلسل حول  نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ويتم خطف أبنتها فتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانتقام من عائلة زوجها .

يعرض المسلسل علي قنوات : الحياة ، والحياة دراما ، و  ON   E  وقناة TEN ، و dmc .

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى