أخبار النجوم

محمد رمضان يكشف سر ابتعاده عن المسلسلات في الفترة الأخيرة

تحدث الفنان محمد رمضان في المؤتمر الصحفي، على هامش حفله في مهرجان موازين في المغرب، عن سر ابتعاده عن الدراما التلفزيونية بعد النجاح الكبير لمسلسله “جعفر العمدة” في موسم رمضان العام الماضي 2024، حيث غاب محمد رمضان عن موسم رمضان 2024، بالإضافة إلى إعلانه مؤخراً الغياب عن موسم رمضان 2025.

محمد رمضان يكشف سر ابتعاده عن المسلسلات في الفترة الأخيرة

برر محمد رمضان غيابه بوجود خطة فنية جديدة له في المرحلة الحالية من مسيرته الفنية، وقال إنه ينوي التركيز على عدة أعمال أخرى مثل المسرح والسينما والغناء، وذلك بعد مسيرته الطويلة مع الدراما.

قال محمد رمضان إنه قرر مؤخراً التوقف عن تقديم المسلسلات، خاصة أنها تستغرق وقت طويل في تصويرها، وهو ما يؤثر على أعماله الأخرى، وقال في تصريحاته: “لو إنت شخص عايز تبني تاريخ واسم يعيش سنين طويلة لازم تعرف نسب تنوع الأعمال.. نسبة الدراما في بناء النجم لو زادت عن الحد تقتل بريق النجم”.

وضرب مثلاً بمسيرة الفنانين أحمد زكي وعادل إمام ومحمود عبد العزيز، والذين قدموا أعمال درامية قليلة في مسيرتهم مقارنة بأعمالهم السينمائية.

وأضاف محمد رمضان في تصريحاته إنه قدم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة على مدار السنوات الماضية ومنها مسلسلات “الأسطورة” و”ابن حلال” و”نسر الصعيد” و”جعفر العمدة” وغيرها، لذلك ينوي الفترة المقبلة التركيز على السينما وتعزيز تواجده بها، من أجل أن تصبح نسبة أعماله السينمائية أكبر من المسلسلات.

وقال في تصريحاته: “الحمد لله عندي رصيد درامي محترم ينفع الناس تعيش بيه شويه حلوين، ولكن عندي أقسام أخرى في مشواري الفني أدعمها، زي السينما والمسرح”.

وكشف محمد رمضان عن وجود العديد من المشاريع السينمائية والمسرحية الجديدة له في الفترة المقبلة، وعلى رأسها فيلمه الجديد “أسد أسود”، والذي وصفه بالفيلم الصعب والذي ينتظر الانتهاء من تصويره قريباً، ويتعاون به محمد رمضان مع المخرج محمد دياب، ومع عدد من الفنانين وعلى رأسهم رزان جمال وخالد الصاوي وشريف سلامة وماجد الكدواني وعلي قاسم وغيرهم من الفنانين.

وقال محمد رمضان أن هناك مشروع سينمائي من المقرر أن يجمعه بالفنان سعد لمجرد، وكشف أنه خطط لتنفيذ هذا العمل قبل عمل دويتو أغنية “انساي”، وتوقف المشروع بسبب انشغالهما بأعمالهما ولكن العمل مازال قائماً، خاصة أنهما اتفقنا على تفاصيله الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى