أخبار النجوم

محمد عبده يعود إلى منزله بعد رحلته العلاجية من السرطان

محمد عبده، نشر عدد من أصدقائه ومحبيه العديد من الفيديوهات والصور، والتي وثقت لحظة وصول محمد عبده إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية، واحتفلت أسرته أيضاً بعودته، واستقبله العديد منهم في المطار في لحظة وصوله.

محمد عبده يعود إلى منزله بعد رحلته العلاجية من السرطان

نشر عدد من أصدقاء الفنان محمد عبده صور وفيديوهات من لحظات احتفالهم بمحمد عبده وعودته، وعلى رأسهم الدكتور رشاد فقيها، والذي نشر فيديو له مع محمد عبده من منزله .

وقال في تغريدة له: “تشرفت بدعوة كريمة من فنان العرب محمد عبده في منزله العامر بجدة بعد عودته بالسلامة من رحلته العلاجية لأرض الوطن، ألف سلامة عليك يا أبو نورة، والله يشفيك ويعافيك ويشفي جميع مرضى المسلمين”.

ونشرت شركة روتانا أيضاً العديد من الصور والفيديوهات للفنان محمد عبده من منزله، وكشفت عن احتفال سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، بعيد ميلاد محمد عبده أيضاً بجانب الاحتفال بعودته سالماً من رحلته العلاجية.

وفاجأ سالم الهندي محمد عبده بتقديم قالب حلوى مميز يحمل صورة فنان العرب احتفالاً بهذه اللحظة السعيدة، وعلق حساب شركة روتانا على الفيديو وذكر: “بعد عودة فنان العرب سالمًا لأرض الوطن، الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقي، أ. سالم الهندي يفاجئ عراب الطرب محمد عبده.. بالاحتفال بيوم ميلاده في منزله بجدة.. وبحضور أبنائه ومحبيه”.

وكشف سالم الهندي عن موقف مميز بعد عودة فنان العرب محمد عبده إلى منزله، حيث كشف عن مكالمة بالفيديو جمعت محمد عبده بالفنانة آمال ماهر، والتي حرصت على الاطمئنان على صحته، وظهرت آمال ماهر في المكالمة وهي تغني لمحمد عبده قبل أن يشاركها الأخير الغناء في لحظة عفوية مميزة.

وعلق سالم الهندي على الفيديو قائلاً: “دويتو عفوي بين فنان العرب محمد عبده والنجمة آمال ماهر اثناء اتصالها للاطمئنان على صحة فنان العرب”، في حين علقت الفنانة آمال ماهر على الفيديو وقالت: “سعيدة إني شفتك بخير ويارب دايما بخير استاذنا الكبير”.

زر الذهاب إلى الأعلى