أخبار النجومرمضانمسلسلات

مسلسلات خرجت من سباق رمضان 2021

أزمة مالية و انشغال البطل و أسباب أخرى وراء توقف المسلسلات

قبل أن تبدأ بمتابعة مسلسلات رمضان 2021 وتحدد ما يعجبك و ما لايعجبك، من الجيد أن تتعرف على المسلسلات التي خرجت من السباق و كان من المفترض عرضها و لأسباب مختلفة توقفت و تأجلت لأجل غير محدد بعد.

أول المسلسلات المتوقفة كان مسلسل “خالد بن الوليد” الذي كان من المفترض أن يقوم بالشخصية الأسلامية الفنان عمرو يوسف والذي أعتذر عنه بعد تأجيله العام الماضي ليدخل مسلسله المتوقف أيضاً “الملك أحمس” و ليته عرف ما تخبئ له الأقدار، و عرض مسلسل خالد بن الوليد على ياسر جلال و لكنه رفضه ليدخل بعده تصوير مسلسل ضل راجل الذي سيذاع على قناة الحياة هذا العام، و يتوقف المسلسل مرة أخرى و لم يعلن منتج المسلسل الى متى يتم التوقيف.

و توقف مسلسل “الأمبراطور” عن قصة حياة الرائع الراحل أحمد زكي لأسباب تخص موافقة الورثة على القصة و السيناريو، و كان من المفترض لمحمد رمضان تأدية الدور.

وتقول حنان مطاوع عن مسلسلها “ورد” أن اسباب التوقف هي تعسر الشركة المنتجة و عدم قدرتها على تسويقه فتم التأجيل لما بعد رمضان، و لكن حنان لم تغب عن متابعيها في رمضان 2021 و تطل عليهم في مسلسل القاهرة – كابول و يشاركها البطولة طارق لطفي و خالد الصاوي و فتحي عبد الوهاب.

و لأسباب غير معلومة توقف مشروع اعادة الفيلم العربي القديم “حتى لا يطير الدخان” و المأخوذ عن قصة لاحسان عبد القدوس من بطولة مصطفى شعبان ومسلسل “عمر الناجي” يتوقف أيضاً و لكن لأنشغال أمير كرارة بطله بمسلسله الجديد نسل الأغراب مع أحمد السقا.

وتطل يد التوقيف الفنان متعدد الأعمال دائماً بيومي أفندي، فكان من المفترض أن يدخل مسلسل كوميدي باسم “عودة الأبن الضال” و لكن أنشغاله بأعمال أخرى تسبب في تأجيل المسلسل لما بعد رمضان.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

Back to top button