أخبار النجوم

مشاجرة جينيفر لوبيز وبن أفليك حديث السوشيال ميديا

مجموعة من الصور لجينيفر لوبيز وبن أفليك اجتاحت السوشيال ميديا تُظهر دخول الزوجين في تبادل حديث ساخن، وبديا متوترين.

مشاجرة جينيفر لوبيز وبن أفليك حديث السوشيال ميديا

كان الزوجان معاً في لوس أنجلوس، وبدا أنهما منخرطان في مناقشة جادة. بن في مقعد السائق يتحدث بإيماءات باليد، بينما تجلس جنيفر بجانبه وتستمع بصمت، لكنها بدت متوترة.

وبحسب ما ورد ألقت نظرة غاضبة على بن بينما يستمر في توضيح وجهة نظره. وفي لحظةٍ ما، نظرت بعيداً، ويبدو أنها تفهم ما كان يقوله.

وعلى الرغم من مظهرهما المتوتر خلال هذه النزهة، قال مصدر مقرب من الزوجين لصحيفة Daily Mail، إنهما في حالة حب، ويحتفلان بمرور عام على زواجهما. كما لعبت لوبيز دوراً إيجابياً في تعزيز علاقة أفليك بزوجته السابقة جينيفر غارنر.

ويأتي النقاش الساخن بين الزوجين بعد أيام قليلة من رؤية بن وهو يعانق شريكته السابقة جينيفر غارنر. وشوهد الاثنان في سيارتها في لوس أنجلوس، مع ابنتهما الصغرى سيرافينا التي شوهدت وهي جالسة على مقعد الراكب بجانب بن. لقد ظل الزوجان السابقان ودودين حيث شاركا في رعاية أطفالهما الثلاثة: فيوليت وسيرافينا وصموئيل.

التقارير الأخيرة عن غضب لوبيز من صور أفليك وغارنر تم التقليل من أهميتها من قبل المطلعين، الذين أكدوا أنه لا يوجد سوء نية بين الثلاثة منهم. وبدلاً من ذلك، تدعم لوبيز بشكل كامل ترتيبات الأبوة المشتركة السعيدة بينه وبين غارنر.

في الواقع، اقترح المطلعون أن الرومانسية المتجددة بين أفليك ولوبيز ساهمت في إيجاد السلام بينه وبين غارنر، مما أفاد في النهاية ديناميكية الأبوة والأمومة المشتركة بينهما. وأشار المصدر إلى أن أحد الأشياء التي جعلت غارنر وأفليك يصلان إلى مكان أفضل هو جينيفر لوبيز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى