أخبار النجوم

مشاهد جعلت نيللي كريم تخطف الأنظار في حفل زفاف جميلة عوض

نيللي كريم، الفنانة المصرية، ظهرت وحيدة في حفل زفاف جميلة عوض بعدما كانت تظهر بشكل مستمر في الكثير من المناسبات الرسمية مع زوجها السابق، وسعت نيللي كريم لاستغال فرصة تواجدها بالظهور بإطلالة ملفتة خلال الحفل.

مشاهد جعلت نيللي كريم تخطف الأنظار في حفل زفاف جميلة عوض

نيللي كريم في حفل زفاف جميلة عوض، حرصت على أن تظهر كذلك مع مجموعة كبيرة من أصدقائها في الوسط الفني، وفي مقدمتهم الفنانة منى زكي التي ظهرت معها في إحدى الصور.

كما أعادت منى زكي نشر الصور على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام، لكن لم تكن تلك الصور هي الوحيدة لنيللي كريم، بل خطفت الأنظار بصور مع كل من المخرجة كاملة أبو ذكرى، والكاتبة فاطمة نعوم شركاء نجاح النجمة المصرية، والذين تعاونوا معها في مجموعة كبيرة من الأعمال أبرزها “سجن النسا”، “وبنت أسمها ذات”.

نيللي ظهرت كذلك مع النجم آسر ياسين الذي شاركها بطولة مسلسل “بـ100 وش”، الذي يعد من أنجح الأعمال الدرامية في السنوات الماضية، وكذلك الفنانة علا رشدي إحدى بطلات المسلسل.

كما أطلت كذلك نيللي مع زميلتها الفنانة منة شلبي، بالإضافة أيضا للنجم أحمد عز، خلال تواجدهما في حفل ابنة المنتج محمد السعدي، وحرصت على أن تنشر جميع اللقطات التي جمعتها مع أصدقائها على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام.

وحرصت نيللي على أن توثق لحظة اجتماعها مع يسرا خلال الساعات الماضية، حيث نشرت فيدي قصير راقص يجمعهما معا، في وقت اختارت فيه اختيار أغنية “3 دقات”، الشهيرة التي شاركت يسرا النجم أبو في غنائها.

زر الذهاب إلى الأعلى