أخبار النجوم

مفاجآت سينمائية منتظرة من عمرو يوسف في 2024

عمرو يوسف، الفنان المصري، تحدث عن كواليس فيلم “شقو” خلال تصريحات له مؤخراً مع برنامج “عرب وود”، وقال إنه تعاقد على الفيلم في عام 2021، وبدأ تصويره في 2022، وطرح الفيلم بعد 3 سنوات من بدء العمل به، لذلك تأخرت عودته للسينما، وأضاف أن الفيلم به جهد كبير ونتيجته كانت مرضية لفريق العمل، ولكن الأهم أن ترضي الجمهور.

ملامح خطة عمرو يوسف الفنية في 2024

بدو أن عام 2024 سيكون عام تعزيز عمرو يوسف تواجده في السينما، حيث ينتظر العديد من المفاجآت السينمائية الأخرى بعد فيلم “شقو”، وعلى رأسها فيلم “ولاد رزق 3″، والذي يعتبر أضخم الأعمال السينمائية العربية هذا العام.

ومن المقرر عرضه في موسم الصيف، ويشارك في بطولته أحمد عز وآسر ياسين وعدد من النجوم ضيوف الشرف وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، وانتهى تصويره مؤخراً في الرياض.

وكشف عمرو يوسف عن استعداده لتصوير فيلم جديد في 2024 بعنوان “المنجم” مع المخرج طارق العريان، كما لمح إلى إمكانية تقديم جزء جديد من فيلم “شقو” بعد النجاح الكبير للفيلم مؤخراً.

وحقق الفنان عمرو يوسف عودة قوية إلى شباك التذاكر السينمائي من خلال فيلم “شقو”، والذي حقق إيرادات قياسية خلال فترة عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي 2024، وتصدر الفيلم قائمة الإيرادات بعدما حقق أكثر من 50 مليون جنيه في مصر في 12 يوم عرض.

وكشف عمرو يوسف في تصريحات له مؤخراً مع برنامج “تفاعلكم” أن الفيلم حقق أكبر إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، وأصبح الأعلى إيرادات في العام وفي موسم عيد الفطر في تاريخ السينما.

زر الذهاب إلى الأعلى