أخبار النجوم

ملاحظات على أغاني وألبومات النجوم في موسم عيد الفطر 2024

طرح النجوم العرب عدد من الأعمال الغنائية الجديدة لهم في عطلة عيد الفطر 2024، وشهدت المنافسة العديد من الأعمال اللافتة والمفاجآت الغنائية.

أغاني وألبومات النجوم في موسم عيد الفطر 2024

تصدرت الفنانة نجوى كرم الواجهة في منافسة أغاني موسم عيد الفطر 2024، وذلك بسبب مفاجأتها الكبيرة بتعاونها مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن والموسيقار الدكتور طلال لأول مرة في أغنية “لو سألوا حبيبي”، وطرحت الأغنية في فيديو كليب مميز لاقى اهتمام كبير من الجمهور، خاصة بسبب الاستعراضات المميزة التي قدمتها نجوى كرم.

وتواجد الفنان أحمد سعد في المنافسة أيضاً من خلال أغاني منفردة له في موسم عيد الفطر 2024، وعلى رأسها أغنية “العيد أهو جه”، والتي طرحها للاحتفال مع الجمهور بمناسبة عيد الفطر، وذلك قبل أن يطرح عن مفاجأته الغنائية الثانية من خلال أغنية “مبروك يابن المحظوظة”، وهي الأغنية الدعائية لفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”.

ومن أبرز مفاجآت أغاني موسم عيد الفطر 2024، طرح الفنانة رحمة رياض لأغنيتها الجديدة “ما في ليل” مع الفنان ناصيف زيتون، والتي تصدرت الواجهة بسبب التفاعل الكبير من الجمهور مع الدويتو، خاصة أنها أول أغنية للفنانة رحمة رياض بعد ولادة ابنتها الأولى “عالية”.

وانضمت أيضاً الفنانة بلقيس إلى المنافسة الغنائية في موسم عيد الفطر 2024، وكشفت عن مفاجأتها بتقديم أغنية جديدة باللهجة السعودية بعنوان “حاولت أغير”، وهي الأغنية التي حازت على اهتمام وتفاعل كبير من الجمهور، خاصة جمهور بلقيس السعودي.

وجاء الفنان رامي جمال في مقدمة النجوم الذين طرحوا ألبوماتهم الغنائية في موسم عيد الفطر 2024، حيث فاجأ الجمهور بطرح الأغنية الرئيسية لألبومه “خليني أشوفك”، بعد عدة تدوينات مشوقة له عن الألبوم.

زر الذهاب إلى الأعلى