أخبار النجوم

ملامح الموسم الرابع من مسلسل “Emily in Paris” قبل أسابيع من عرضه على نتفليكس

نشرت ليلى كولينز، بطلة المسلسل وصاحبة شخصية “إميلي” في العمل، عدة صور لشخصيتها في أحداث ومشاهد متنوعة في الموسم الرابع، وقالت في تعليقها على الصور: “emily in paris تسقط النظرات.. إنه لمن دواعي سروري أن أشارك أخيرًا النظرة الأولى على الموسم الرابع، مع كل موسم جديد تأتي خيارات أزياء جديدة، ولن تخيب خزانة ملابس إيميلي الشتوية ظنك”.

ملامح الموسم الرابع من مسلسل “Emily in Paris”

كشفت ليلي كولينز عن موعد عرض الجزء الخامس من المسلسل في رسالتها للجمهور، وقالت: “آمل أن تكون هذه الأشياء متحمسة ليوم 15 أغسطس مثلي”، وذلك قبل أن تنشر منصة “نتفليكس” العديد من الصور واللقطات الأخرى من مسلسل “إميلي في باريس”، وعلقت على الصور: “رائعة! النظرة الأولى على طاقم عمل إيميلي في باريس في الموسم الرابع”.

كشفت اللقطات الأولى من المسلسل عن المفاجآت المنتظرة في فئة الملابس والأزياء في المسلسل، والتي تعد عنصرًا أساسيًا في أحداث مسلسل “إيميلي في باريس”.

وشددت مصممة الأزياء في المسلسل، مارلين فيتوسي، على أن أسلوب إميلي سيستمر في التطور في الحلقات الجديدة، حيث سيشاهدها العرض وهي تتبنى خيارات أكثر جرأة وتعيد تفسير الموضة الباريسية التقليدية، وكشفت أيضاً اللقطات الجديدة عن وجود تحول موسمي كبير، مما أدى إلى إدخال فصل الشتاء في القصة الجديدة من المسلسل.

ومهدت أحداث الجزء الثالث من مسلسل “إميلي في باريس” لهذا التحول، حيث ظهر أبطال العمل في الموسم الثالث وهم يسافرون إلى الريف الفرنسي، لذلك قد نرى في الموسم الرابع مناطق جديدة بعيد عن باريس، وذلك ما أوضحته ليروي بوليو التي تلعب دور سيلفي، التي أكدت أن شخصيات العمل قد تصل إلى أي مكان وأنها تتمنى أن تذهب إلى روما مع إميلي، خصوصا أن شخصية سيلفي تتحدث الإيطالية.

زر الذهاب إلى الأعلى