أخبار النجوم

ملامح موسم عيد الأضحى السينمائي 2024

موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، من المقرر أن يشهد منافسة قوية بين عدة أعمال سينمائية مختلفة، وتنحصر منافسة الكوميديا هذا الموسم بين النجمين محمد إمام وأحمد فهمي.

ملامح موسم عيد الأضحى السينمائي 2024

أعلن الفنان أحمد فهمي عن دخوله منافسة موسم أفلام عيد الأضحى 2024، من خلال فيلمه الجديد “عصابة الماكس”، ونشر مؤخراً البوسترات الرسمية لفيلمه الجديد، والتي كشفت عن نجوم الفيلم من خلال البوسترات المنفردة.

وعلق أحمد فهمي على صورة البوستر الخاص به: “استنونى فى فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية”.

كما كشفت النجمة روبي عن ملامح شخصيتها في الفيلم وعلقت على صورة البوستر الخاصة بها: “استنونى فى دور جيجى.. فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية”.

ويدخل أحمد فهمي في منافسة قوية في الكوميديا مع الفنان محمد إمام، والذي أعلن انضمامه لموسم عيد الأضحى السينمائي بفيلم “اللعب مع العيال”، وشوق الجمهور مؤخراً إلى الفيلم من خلال نشر البرومو الرسمي للعمل.

والذي كشف عن الأجواء الكوميدية في العمل، حيث تدور قصة فيلم “اللعب مع العيال” في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ، يخوض عدة مغامرات بعد انتقاله إلى إحدى المناطق الصحراوية النائية في سيناء، وهناك يتعرف على أهالي قرية يجبرونه على التدريس لطلابهم،.

وهو ما يضعه في العديد من المفارقات الكوميدية، خاصة بعد دخوله صراعاً مع عدة أطراف في أحداث الفيلم وعلى رأسهم باسم سمرة، كما كشف البرومو عن دخوله في قصة حب مع أسماء جلال في أحداث العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى