أخبار النجوم

منى واصف تتحكي مواقف وذكريات جمعتها مع أنتوني كوين وإيرين باباس

تحدثت الفنانة منى واصف في لقائها في بودكاست “بيج تايم” عن العديد من الأسرار في حياتها، وكشفت أنها تفضل دائماً أداء شخصية السيدة القوية في أعمالها الفنية، واسترجعت أيضاً ذكرياتها مع فيلم “الرسالة”.

منى واصف تتحكي مواقف وذكريات جمعتها مع أنتوني كوين وإيرين باباس

استرجعت منى واصف ذكرياتها مع فيلم “الرسالة”، والذي تعتبره النقطة الفارقة في مسيرتها الفنية، وقالت إنها ترددت في البداية في قبول المشاركة في الفيلم بعد معرفتها أن الفنانة العالمية إيرين باباس ستؤدي نفس شخصيتها في النسخة الأجنبية من الفيلم.

وهو الأمر الذي جعلها تشعر بعدم الثقة في البداية بسبب “روح التلميذة” التي شعرت بها، وبعد تعاقدها اكتشفت انها حصلت على أجر ضخم عن الفيلم بمبلغ 8 آلاف دولار، وأضافت أنها كانت المرة الأولى التي تحصل به على هذا الأجر الكبير بالدولار، وهو الأمر الذي فاجأها كثيراً في ذلك الوقت.

وحكت منى واصف العديد من المواقف التي حدثت معها في فيلم “الرسالة”، وقالت إنها تعلمت من الفنان الكبير أنتوني كوين التواضع، بعدما رأت طريقة تعامله مع الجميع في موقع التصوير رغم مكانته الكبيرة.

كما كشفت عن علاقتها مع إيرين باباس، وقالت إنها كانت مقربة منها وتتحدث معها يومياً، ولكنها غضبت منها في إحدى المرات بسبب المنافسة بينهما.

حيث طلب المخرج تقديم كل واحدة نفس المشهد بدون اللقاء بينهما حتى لا يحدث تأثر بطريقة التمثيل، وهو الأمر الذي جعلها تغضب منها قبل أن تنصلح علاقتها معها مرة أخرى بعد ذلك، وكشفت أن إيرين باباس أشادت بها في نهاية العمل ووصفتها بالممثلة الجيدة والقوية.

زر الذهاب إلى الأعلى