أخبار النجوم

مهرجان الجونة السينمائي يُطلق “منصة سيني جونة”

“منصة سيني جونة”، هي مبادرة تفاعلية مصممة لدعم المواهب الناشئة، من صانعي الأفلام المصريين والعرب من خلال خلق مساحة لجميع المحترفين في الصناعة للتجمع معاً في برنامج يمتد ليومين، 9 و10 يونيو 2024.

مهرجان الجونة السينمائي يُطلق “منصة سيني جونة”

تهدف المبادرة إلى توفير تجربة مؤثرة في القاهرة لمنصة “سيني جونة” التي تقام بالتوازي مع مهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة، سعياً إلى تعزيز التطور الفني والمالي من خلال ورش العمل والدورات التدريبية والمناقشات وفرص التواصل.

ومنصة “سيني جونة”، المعروفة بنهجها المتوجه نحو الصناعة، منارة لصناع الأفلام الذين يسعون إلى تطوير حرفتهم واكتساب علاقات حيوية في المجال.

وسيعمل “سيني جونة × O West” على توسيع هذه المهمة، من خلال عدة فعاليات خلال السنة سيُعلن عن برنامجها تباعاً، وذلك للاستفادة من تجربة منصة “سيني جونة” على مدار العام.

وستقام أول الأنشطة على مدى يومي 9 و10 يونيو 2024 في القاهرة مع استهداف المشاهير والنجوم البارزين بجانب المواهب الناشئة والشابة، الذين سيُدعَون إلى حلقات النقاش المتخصصة، والندوات الرئيسية والدورات التدريبية المهمة، مما يضمن حضوراً ثرياً، ويوفر للشباب فرصاً للتعلم والمشاركة مع المحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى