أخبار النجوم

مينا مسعود وإميلي شاه يُعلنان عن خطوبتهما رسمياً

أعلن الثنائي مينا مسعود وإميلي شاه خطبتهما عبر نشر صورٍ من جلسة التصوير الرسمية الأولى لهما كثنائي، والتي تم تصويرها من اليابان، المكان الذي اختاره مينا مسعود.

مينا مسعود وإميلي شاه يُعلنان عن خطوبتهما رسمياً

في لقاء حصري مع مجلة “HELLO” قالت إميلي: “الوطن بالنسبة لي هو أينما تكون مينا”. وتابع مينا حديثه قائلًا: “إميلي مختلفة تمامًا عني. تقول ما تشعر به وبماذا تفكر، وأحب ذلك فيها لأنها جعلتني أخرج ما بداخلي دون تفكير. لقد كنت بحاجة إليها بالتأكيد في حياتي”.

ويستعد مسعود، لبدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “عيسى الدجال”، خلال الفترة المقبلة، ليُعد الفيلم الثاني له في السينما المصرية بعد فيلم “في عز الضهر” الذي انتهى من تصويره قبل أكثر من عامين، ولم يُحدد موعد طرحه في صالات السينما حتى الآن.

وتداولت بعض الأنباء حول أن مينا مسعود، سيطل على جمهوره بشخصية مختلفة، حيث يتناول الفيلم، قصة شاب مسلم معتدل، فجأة تتغير حياته رأسًا على عقب، عندما يتعرف على عناصر من إحدى الجماعات الإرهابية، والتي تحاول السيطرة على أفكارها، وتدفعه لتنفيذ عملية إرهابية ضمن مخططهم، وبالفعل يستجيب لرغباتهم ويستعد لارتكاب جريمة، لكن تحدث مفاجأة تغير من مجرى الأحداث تمامًا، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

زر الذهاب إلى الأعلى