أخبار النجوم

مي عز الدين تستعيد الذكريات مع محمد إمام

مي عز الدين، النجمة المصرية، فاجآت الجمهور بالظهور في المشهد الأخير في مسلسل “كوبرا” مع محمد إمام، وهو الظهور الذي جعلها حديث الجمهور في الأيام الأخيرة.

مي عز الدين تستعيد الذكريات مع محمد إمام

أثار المشهد الذكريات لدى الجمهور إلى ثنائية مي عز الدين الشهيرة مع الفنان محمد إمام، وظهرت في مسلسل “كوبرا” في شخصية حبيبة “كوبرا” القديمة وشريكته في أعماله الاحتيالية.

وخطف الثنائي الأنظار بخفة ظلهما في المشهد الختامي في المسلسل، والذي استلهم العديد من الجمل الشهيرة بينهما في مسلسل “دلع بنات” في 2014.

وتصدر المشهد الذي جمع مي عز الدين ومحمد إمام في ختام مسلسل “كوبرا” اهتمامات الجمهور، بعدما جدد الثنائي الذكريات في المشهد، حيث ظهرت مي عز الدين وهي تسأل محمد إمام عن ذكرياتهما في آخر عملية جمعتهما.

وأخبرها محمد إمام إنها كانت منذ 10 سنوات، وتمنى الثنائي تكرار تعاونهما في هذه العمليات، وهو ما فهمه الجمهور بأنه تلميح منهما بالعمل معاً في مسلسلات جديدة، خاصة أن مسلسل “دلع بنات” مر عليه بالفعل 10 سنوات، واستعان أيضاً الثنائي بعدة جمل شهيرة لهما من مسلسل “دلع بنات” في مشهدهما الطريف في مسلسل “كوبرا”.

لجمهور المختلفة حول ظهورها، وعبرت عن سعادتها بهذا الإهتمام الكبير وقالت: “كنت واحشني الف مبروك يا كوبرا وأحلي عيد علي عشرة العمر، كل سنة وانتم طيبين”.

زر الذهاب إلى الأعلى