أخبار النجوم

مي عمر ترقص في زفاف ريم سامي

ريم سامي، كانت قد فاجئت محبيها بالإعلان عن خبر خطوبتها على رجل الأعمال محمد المغازي في شهر يناير الماضي، في حفل عائلي مصغر حضره مجموعة من المقربين للنجمة المصرية وأفراد عائلتها، لكن سرعان ما كشفت عن عقد قرانها بعد مرور شهرين فقط، حيث احتفلت به في شهر مارس الماضي، وسط اهتمام جماهيري وإعلامي كبير، وتصدر اسمها محركات البحث.

مي عمر ترقص في زفاف ريم سامي

مي عمر، النجمة المصرية، خطفت الأنظار خلال حفل زفاف ريم سامي، بعدما ظهرت وهي ترقص على أغنية “حلم بعيد”،  للنجم محمود العسيلي مع كل من الإعلامية لميس الحديدي، والفنانة روجينا، والنجمة شيماء سيف في لحظة مميزة جمعت النجمات خلال الحفل.

وقد لفتت الأخيرة الأنظار بعدما ظهرت بنحافة واضحة، وحرصت كذلك مي عمر على التقاط صورة عائلية تجمعها بزوجها محمد سامي وكل من العروس ريم سامي وعريسها محمد المغازي، كما تداول محبي مي عمر الكثير من الصور التي جمعتها مع أصدقائها في الوسط الفني تتقدمهم الفنانة بشرى ومها الصغير وغيرهم.

يذكر أن ريم سامي خلال السنوات الأخيرة حققت نجاحات مختلفة على مستوى الدراما، حيث شاركت في بطولة مجموعة من الأعمال كان آخرها مسلسل “حدوتة منسية”، مع النجمة سوسن بدر.

كما أنها تنتظر خلال الفترة المقبلة عرض أكثر من عمل جديد يتصدرهم مسلسل “الذنب”، مع كل من الفنان هاني سلامة وماجد المصري، وأيضا مسلسل “للأذكياء فقط”، وكانت ريم سامي قد شاركت في بطولة مسلسل “ماما غنيمة” الذي عرض العام الماضي على منصة شاهد ، وتعاونت فيه مع كل من ليالي دهراب وفيا فؤاد.

زر الذهاب إلى الأعلى