أخبار النجوم

مي عمر تنافس في موسم رمضان 2025 بهذا العمل

مي عمر، النجمة المصرية، كشفت مؤخراً عن مواصلتها المنافسة في رمضان، من خلال مسلسل جديد مع زوجها المخرج محمد سامي، وذلك بعد النجاح الكبير لآخر أعمالهما في موسم رمضان 2024 في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.

مي عمر تنافس في موسم رمضان 2025 بهذا العمل

كشف المخرج محمد سامي في تصريحات تلفزيونية له مؤخراً عن تعاقده على مسلسل جديد بعنوان “إش إش” مع زوجته الفنانة مي عمر، وقال إن المسلسل سيكون من 30 حلقة، على عكس مسلسلهما الأخير “نعمة الأفوكاتو” والذي عرض في 16 حلقة.

ووعد الجمهور بتقديم مي عمر لشخصية مختلفة تماماً عن أعمالها السابقة، وتردد نية مي عمر تقديم شخصية راقصة في مسلسلها الجديد.

وشهدت الفترة الأخيرة إعلان عدد من النجوم عن تجهيزهم لأجزاء جديدة من مسلسلاتهم التي تواجدت في موسم رمضان 2024، وعلى رأسها مسلسل “العتاولة” الذي جمع أحمد السقا مع طارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب، وأعلنوا في نهاية المسلسل عن تجهيزهم للجزء الثاني في موسم رمضان 2025.

بالإضافة إلى الفنان حمادة هلال والذي أعلن نيته الاستمرار في تقديم الأجزء الجديدة من مسلسل “المداح” في موسم رمضان المقبل، وأخيراً الفنان ياسر جلال، والذي كشف عن تقديم الموسم الثاني من مسلسل “جودر” والمكون من 15 حلقة في موسم رمضان 2025.

زر الذهاب إلى الأعلى