أخبار النجوم

مي كساب تكشف دور ابنتها في رحلة إستعادة رشاقتها ونشاطها الفني

مي كساب، الفنانة المصرية، كشفت العديد من الأسرار خلال لقائها مع برنامج “كلام نواعم”، وعلى رأسها رحلتها في إنقاص وزنها واستعادة رشاقتها، وكذلك التغيير الكبير في شكلها، والذي ساعدها في العودة إلى الصدارة في مسيرتها التمثيلية في الفترة الأخيرة.

مي كساب تتحدث عن كواليس رحلة إستعادة رشاقتها ونشاطها الفني

قالت مي كساب إنها مثل أي سيدة تواجه العديد من التحديات التي تسبب زيادة وزنها، مثل الحمل والولادة وغيرها من الأمور، وأضافت أنها كانت مستسلمة تماماً لوزنها الزائد في السنوات الأخيرة.

وكانت تحاول إقناع نفسها بأنها لا تحتاج إلى التغيير، خاصة بعد فشل جميع محاولاتها في إنقاص وزنها بالطرق الاعتيادية مثل إتباع أنظمة غذائية وغيرها، إلى أن قررت مؤخراً الخضوع لعملية تكميم المعدة من أجل المساعدة في إنقاص وزنها.

وأضافت مي كساب إن ابنتها الوسطى “داليدا” هي السبب في هذه الرحلة التي خاضتها، حيث أن ابنتها طلبت منها أن تستعيد رشاقتها بطريقة عفوية، وأثرت كلماتها بها كثيراً، وهو ما جعلها تقرر استعادة رشاقتها بهذه الطريقة.

وكشفت أنها فعلت ذلك لنفسها في المقام الأول وليس من أجل ابنتها فقط، خاصة أنها كانت تعاني من عدة متاعب صحية بسبب وزنها الزائد، مثل شعورها بالإرهاق الشديد وعدم القدرة على الحركة كثيراً.

مشيرة إلى أنها كانت لا تستطيع اللعب مع بناتها بسبب هذا الأمر، بالإضافة إلى تأثير ذلك على أدوارها الفنية، وأضافت مازحة أنها بسبب وزنها الزائد أدت دور والدة أحمد داش في “جعفر العمدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى