أخبار النجوم

نادية العراقية تخضع لعملية جراحية للمرة الرابعة

نشرت الفنانة نادية العراقية علي حسابها الرسمي علي الفيسبوك فيما معناه أنها سوف تخضع لعملية جراحية للمرة الرابعة حيث قالت ” نزيف حاد في عيني اليمين.. دي تبقى العملية الرابعة.. مش شايفه ادعوا لي.. لا حول ولا قوه إلا بالله”.

سبب مرض نادية العراقية

وجدير بالذكر أن الفنانة نادية العراقية قد ذكرت منذ فترة عن سبب مرضها أنها ظلت فترة طويلة بعيدة عن الأعمال الفنية و لا يوجد إي أدوار تعرض عليها مما أصابها بالحزن و الضيق و زاد الإحساس بالوحدة.

و أنها منسية من أهل الفن مما أُثر بالسلب علي عينها و فقدت الإحساس بعينها فترة ولاحظت وجودخطوط بيضاء و ذهبت للطبيب ونصحها باجراء عملية علي الفور.

هل شاركت نقابةالمهن التمثيلية في تكاليف العملية

وأشارت أن تكاليف العملية باهظة و أن نقابة المهن التمثلية لم تقف بجانبها و لم تساهم بأي دعم لها . و أكدتأنها لابد أن تكون عضوة بالنقابة وإستغربت موقف النقابة من عدم قبولها حتي الأن .

سبب قهرة نادية العراقية

وأكدت أن هذة الحالة من القهرة و الالم تعتصرها كل رمضان بسبب انها كانت الفنانة المشاركة دائما بأعمال رمضان و لكن يمر عليها أكثرمن موسم رمضان ولم تشارك في أي أعمال قط.

و قالت”دي رابع سنة يحصلي كدا دي قهرة كل رمضان أنا كنت الفنانة بتاع رمضان كل سنة بشارك في 6 أعمال بقالي سنين دلوقتي بعمل حاجات عبيطة جدا مش بحب أذكرها .. انا قاعدة ليه هل أنا فاشلة مبعرفش أمثل؟ اللي هما بيقولوه مبعرفش أقوله”.

و اضافت  قائلة “دي نهاية نادية العراقية .. عيوني ومرضوني وقعدوني في البيت كان نفسي أشوف أعمالي وأدواري والناس مبسوطة بيا ومفرحة الناس وأدخل البهجة على قلبهم، هما مش هيهدوا غير لما يدفنوني”

أخر اعمال نادية العراقية

وعلي جانب أخر كانت أخر اعمال الفنانة نادية العراقية هو مشاركتها في مسلسل “أثنين في الصندوق و كانت تلعب دور أم شمياء وشاركها البطولة أوس اوس وحمدي الميرغني و حقق المسلسل مشاهد ةكبيرة لانها يدور في نطاق مواقف كوميدية يتعرض لها عمال النظافة.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى