أخبار النجوم

نادين نجيم تخطف الأنظار برومانسيتها مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

نادين نسيب نجيم، خطفت اهتمامات الجمهور في الأيام الأخيرة بسبب تألقها في مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، حيث تحضر فعاليات الدورة 76 من المهرجان لأول مرة في مسيرتها.

نادين نجيم تخطف الأنظار برومانسيتها مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

تداول الجمهور عدة فيديوهات للفنانة نادين نسيب نجيم برفقة خطيبها في مهرجان كان السينمائي، ومنها لقطات أثناء وقوفه بجانبها على السجادة الحمراء، وظهر وهو يساعدها في تنسيق إطلالتها أثناء التقاط الصور.

وكذلك نشرت نادين نجيم صورة لها وهي تقف بجانبه على السجادة الحمراء في إحدى الفعاليات بالمهرجان، وتغزلت به في تعليقها على الصور، وهو ما يشير إلى استمتاع نادين نجيم بمرافقة خطيبها في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة وأحدثها مهرجان كان السينمائي.

وتألقت النجمة نادين نجيم في إطلالتها في اليوم الثاني لها في مهرجان كان السينمائي، وأعادت إلى الأذهان أجواء وموضة فترة الخمسينيات، والتي اختارتها نادين نجيم عن قصد.

وقالت في تعليقها على صورها الجديدة من المهرجان: “لطالما كنت مفتونة بسحر حقبة الخمسينيات.. عهد بريجيت باردو وصوفيا لورين.. كما تعلمون أنا أحب كيف كان ذلك الوقت، كانت النساء تعانقن منحنياتهن، كانت الموضة جريئة لكنها أنثوية.. وها نحن اليوم  قررت أنا وزهير مراد صنع فستان خاصاً مستوحى من العصر الذهبي وهذه المدينة الساحرة “كان”.. شكرا لكل شخص جعل هذه الرؤية على الحياة”.

Leave a Reply

Back to top button