نادين نجيم تواصل دعم أبنائها وتكشف جوانب جديدة في علاقتها معهم

نادين نجيم، النجمة اللبنانية، يبدوا أنها ركزت في الفترة الأخيرة على دعم أبنائها عبر عدة منشورات وصور على حسابها بانستقرام، واستعادت عدة ذكريات لها مع أبنائها بالإضافة إلى صور من جلسات تصوير خاصة جمعتها مع أبنائها، وأظهرت دعم كبير لأبنائها من خلال هذه الرسائل والصور.

نادين نجيم تواصل دعم أبنائها

وصفت أبنائها بأنهم سبب عدم استسلامها ومصدر قوتها، ونشرت مقطع فيديو على انستقرام جمعت من خلاله العديد من الصور التي توثق لحظات مختلفة ومميزة لها مع أبنائها وقالت: “لن أستسلم حتى أموت … أطفالي حياتي سعادتي”.

ورغم تفاعل الجمهور الإيجابي الكبير مع صور نادين نجيم مع أبنائها ورسائلهم، إلا أنها أثارت قلق البعض منهم أيضاً بسبب إشارتها إلى الاستسلام في رسائلها، وكذلك بسبب نشرها رسالة أخرى على انستقرام في نفس اليوم، حيث نشرت فيديو لها وهي تشاهد صور وفيديوهات أبنائها.

وعلقت على الفيديو قائلة: “كيف يمكنني الاستسلام عندما تكونوا كل شيء بالنسبة لي؟”، وحمل الفيديو تعليق صوتي يقول: “في يوم من الأيام سوف يقولون أولادي أمي لم تبق صامتة، أمي لم تهدأ ولم تستسلم، أمي حاربت من أجلنا..”.

ولكن ذلك لم تكن الرسائل الوحيدة لنادين نجيم لأبنائها في الفترة الأخيرة، حيث نشرت العديد من الصور والرسائل في الفترة الأخيرة، والتي كشفت عن اهتمام نادين نجيم الكبير بأبنائها وحرصها على دعمهم وتوجيه الرسائل الإيجابية بشكل مستمر إليهم.

ونشرت عدة صور مختلفة لها مع أبنائها من كواليس جلسة تصوير في شهر مايو الماضي، ووجهت الدعوات إلى أبنائها وقالت: “بارك الله في أطفالي وأبعد الشر عنهم..”، بالإضافة إلى مشاركتها عدة فيديوهات مرحلة لها أيضاً مع أبنائها في نفس الفترة.

وبجانب دعم نادين نجيم المستمر لأبنائها، خطفت أيضاً الأنظار بتغزلها بخطيبها في الفترة الأخيرة، حيث استعادت ذكريات تواجده معها في مهرجان كان السينمائي مؤخراً وقالت عبر حسابها بانستقرام: “أحب كيف التقينا لأول مرة، أقدر ما مررنا به.. أحب ما نحن عليه الآن، وأنا أتطلع إلى بناء إمبراطوريتنا”.

Exit mobile version