نانسي عجرم تنضم للمنافسة الغنائية في موسم صيف 2023

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، كشفت عن انضمامها للمنافسة الغنائية في موسم صيف 2023، وشوقت الجمهور لعملها الغنائي الجديد ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر طلبت بها من الجمهور تخمين هوية العمل الجديد الذي تحضره هذه الأيام.

نانسي عجرم تنضم للمنافسة الغنائية في موسم صيف 2023

قالت نانسي في تغريدتها: “انتباه لكل محبي الموسيقى.. هل يمكنكم تخمين أغنيتي القادمة؟، وأشعلت التغريدة حماس جمهور نانسي عجرم، خاصة أنها في الفترة الماضية أعلنت تجهيزها لعدة أعمال غنائية منفردة، وقالت إنها أجلت فكرة الألبوم في الوقت الحالي من أجل طرح العديد من الأغاني المنفردة.

وكشفت بعدها نانسي عجرم ملامح أغنيتها الجديدة، بعدما أعادت نشر فيديو من لقائها مع برنامج “إي تي بالعربي”، والذي كشفت به عن فريق عمل أغنيتها وقالت إن الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، ورفضت الكشف عن إسم الأغنية.

وقالت إن الأغنية إيقاعية وراقصة ومبهجة لكي تناسب الأجواء الصيفية، بالإضافة إلى أنها تستعد لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في الفترة الحالية من أجل طرحها قريبا، والتي تأتي بعد آخر أعمال نانسي عجرم باللهجة المصرية في أغنية “آخر إصدار” التي طرحتها من فيلم “شوجر دادي” منذ شهرين.

Exit mobile version