أخبار النجوم

نانسي عجرم لا تؤمن بالحظ لهذا السبب

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، حلت مؤخراً ضيفة على أحد حلقات برنامج برنامج “كاربول كاريوكي”، في حلقة استعادت فيها ذكرياتها وأيام طفولتها، وعلاقتها مع أفراد عائلتها.

نانسي عجرم لا تؤمن بالحظ لهذا السبب

أكدت نانسي عجرم إنها تؤمن بقاعدة “خير الأمور أوسطها”، وقالت: “لا أؤمن كثيراً بالحظ، وإنما بالمثابرة وبأهمية تطوير النفس، وهو ما تعودت على القيام به منذ طفولتي، وأعتقد أن ذلك ساهم في فتح الكثير من الأبواب أمامي، ومكنني من تحقيق النجاح، وعمق من علاقتي مع مدير أعمالي “جيجي”.

حيث أصبحنا مع مرور الزمن نعرف بعضنا جيداً، وتحولنا إلى عائلة واحدة”. ومن جهة أخرى، اعتبرت نانسي أن “الاهتمام” يعتبر من أفضل الطرق للتعبير عن الحب والمحبة.

وقالت: “بالنسبة لي يعتبر الاهتمام من أكثر الأشياء التي تدل على أن محبة الطرف الآخر، وأعتقد أنه يجب أن يكون شعوراً متبادلاً وليس من طرف واحد فقط”.

من جهة ثانية، أهدت نانسي أغنيتها “في حاجات” إلى زميلتها الفنانة إليسا، وقالت: “أحب الاستماع إلى أغنيتي “قول هنساكي” بصوت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بينما أهدي أغنية “سلامات” للفنانة سميرة سعيد.

وأعطي أغنية “لون عيونك” للفنان راغب علامة”، في المقابل، اختارت لنفسها أغنية “بتونس بيك” من أرشيف الفنانة وردة، وأغنية “أنا بعشقك” للفنانة ميادة الحناوي.

زر الذهاب إلى الأعلى