أخبار النجوم

نجمات عرب قررن كسر سنوات الابتعاد والظهور على الشاشة في النصف الأول من 2024

نجمات عرب قررن كسر سنوات الابتعاد والظهور على الشاشةخلال النصف الأول من هذا العام، واللواتي كانت فترة اعتزالهن وابتعادهن عن الفن مصاحبة لأزمات كبيرة.

نجمات عرب قررن كسر سنوات الابتعاد والظهور على الشاشة في النصف الأول من 2024

نهى عابدين

نهى عابدين خلال الفترة الأخيرة جذبت الأنظار إليها بسبب الأدوار الناجحة في العديد من الأعمال التي قدمتها مؤخرا، على المستوى الدرامي.

وتحديدا بعد عودتها من الاعتزال وتجاوز فترة الصعبة التي مرت عليها والتي وصفتها بأنها كانت تعيش تحت ضغوط الاكئتاب التي نجحت في التغلب عليه، لتبدأ عودتها وتشارك في كم كبير من الأعمال الجديدة.

نجاة الصغيرة

ظهرت نجاة الصغيرة على المسرح في المملكة العربية السعودية، وكرمت من الهيئة العامة للترفيه، وحظت باحتفاء إعلامي وجماهيري ومن نجوم العالم العربي، الذين عبروا عن سعادتهم بالعودة الاستثنائية للنجمة القديرة، بعد غياب استمر ما يزيد عن 25 عاما.

بالإضافة لأداء أغنيتها الشهيرة “عيون القلب”، وحرصها على ألتقاط الصور مع العديد من المشاهير خلال كواليس الحفل.

حلا شيحة

حلا شيحة اعتزلت أكثر من مرة الفن، وكان قرار اعتزالها الأخير هو الأقصر، حيث لم يستمر لأكثر من عامين، فكان قرار العودة في العام الماضي، ليبدأ الحديث عن احتمالية مشاركتها في بطولة مسلسل “حق عرب” مع الفنان أحمد العوضي.

لكن في النهاية استقر الأمر على مشاركته في بطولة مسلسل “امبراطورية م”، مع الفنان خالد النبوي، وحقق العمل وقت عرضه في رمضان 2024 ردود فعل إيجابية.

وتركت كالعادة حلا شيحة بصمتها وحظت أيضا على اهتمام كبير بسبب عودتها، كما أن العودة الأولى للنجمة المصرية من الاعتزال كانت في عام 2018، بعد ما يزيد عن 12 عام بعيدا عن التمثيل.

لتشارك في بطولة أكثر من عمل كان له أصداء واسعة من بينها مسلسل “زلزال”، مع محمد رمضان، ومسلسل “خيانة عهد” مع يسرا.

زر الذهاب إلى الأعلى