أخبار النجوم

نجوم العرب والعالم يدعمون حملة “كل العيون على رفح”

اتسعت الرسائل والاهتمام من قبل مشاهير العالم عبر السوشال ميديا، بالأوضاع الإنسانية القاسية التي يعيشها أبناء مدينة رفح وسكان غزة بشكل عام، حيث بدأت الحملة “كل العيون على رفح” في الانتشار بشكل كبير، وصول عدد المشاركات لها، خلال الساعات الماضية أكثر من 34 مليون مشاركة.

نجوم العرب والعالم يدعمون حملة “كل العيون على رفح”

بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، سلطت الضوء على ما يحدث في مدينة رفح خلال الأيام الماضية، وكشفت كذلك عن تضامنها بأكثر من طريقة مع الشعب الفلسطيني وقضيته.

حيث ظهرت ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي وهي ترتدي فستان “الكوفيه الحمراء”، الذي لفت الأنظار بقوة خلال تواجدها في المهرجان، كما كشفت عن اسم مصمم الفستان مايكل أندى هوشي.

خلال 24 ساعة زاد عدد المشاركين من نجوم ومشاهير العالم، أبرزهم النجمة بريانكا شوبرا، التي نشرت على خاصية الأستوري عبر حسابها على انستجرام الصورة، وتبعها كذلك عدد كبير من نجوم ومشاهير بوليوود من بينهم كارينا كابور، بالإضافة إلى ماهيرا خان الممثلة وعارضة الأزياء الباكستانية.

أما عليا بهات، فوجهت رسالة إنسانية، تؤكد فيها تضامنها مع أطفال ونساء رفح، والجانب الإنساني الصعب الذي يعيشونه في تلك اللحظة، وألحقت بالرسالة هاشتاج “كل العيون على رفح”.

فكتبت: “كل الأطفال يستحقون الحب، ويستحقون الأمان، جميع الأطفال يستحقون السلام والحياة،وجميع الأمهات يستحقن أن يتمكنّ من منح أطفالهن هذه الأشياء”.

كما أنضم لهؤلاء النجوم والمشاهير كذلك كل من توبا بويوك وهاندا ارتشيل، وريكي مارتن، ومارك روفالو وجينا اورتيجا، الذين شاركوا الصور بشكل واسع أيضا على حساباتهم على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى عشرات غيرهم.

النجوم العرب أنضموا أيضا لتلك الحملة الإنسانية من خلال عشرات الرسائل التي قاموا بنشرها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

والتي شهدت تضامن واسع مع الأوضاع المؤلمة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، وسكان مدينة رفح، وكان من بين النجوم الذين انضموا إلى الحملة في الساعات الماضية الإعلامية ريا أبي راشد، وكل من من الفنانة السعودية لبنى عبدالعزيز والعنود بدر، ومروة محمد.

كما أعاد النجوم أيضا نشر الهاشتاج بشكل مستمر عبر خاصية الاستوري على انستجرام، وكان من بينهم الفنان السعودي نايف الظفيري، وأحمد خالد صالح.

كما نشر أيضا الحساب الرسمي للملكة رانيا الصورة، وخيرية أبو لبن، وبلقيس وغيرهم، وقد وصلت أعداد المشاركات لأكثر من 37 مليون مشاركة على موقع انستجرام فقط في أقل من 24 ساعة حسب nbcnews.

زر الذهاب إلى الأعلى