أخبار النجوم

نجوم الموسم الأول من “ستار أكاديمي” يحتفلون بمرور 20 عامًا على مشاركتهم في البرنامج

نشر بعض من النجوم الذين شاركوا في الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي” عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مقطع فيديو ظهر فيه بعضهم وهم يعيدون غناء أغنية البرومو الرسمي للموسم الأول من “ستار أكاديمي” بالتزامن مع الذكرى العشرين من بدء عرض البرنامج، كما قاموا بمزج بعض لقطات البرومو القديم مع اللقطات التي ظهروا فيها كل منهم على حدى.

نجوم الموسم الأول من “ستار أكاديمي” يحتفلون بمرور 20 عامًا على مشاركتهم في البرنامج

سيطرت حالة العفوية والمرح على نجوم الموسم الأول ومن بينهم برونو طبال وسينثيا كرم وبشار الشطي وسمية الجويني وبهاء الكافي وميرا مخايل، وظهر كل منهم وهم يتراقصون على أنغام برومو “ستار أكاديمي” بطرافة وحرية وسط تفاعل قطاع واسع من المتابعين.

وبمجرد أن قام برونو طبال بنشر الفيديو عبر حساباته على انستجرام وفيسبوك، استعاد قطاع واسع من الجمهور ذكرياتهم مع البرنامج الأشهر في الوطن العربي، الذين عاشوا معه لحظات استثنائية مليئة بالسعادة والحماس، فيما سلط البعض الضوء على التغييرات التي طرأت على بعض من النجوم الذين ظهروا بالبرنامج بعد مرور 20 عامًا.

وعلق برونو طبال على الفيديو الذي نشره وكتب: “من عشرين سنة متل الليلة.. تغيرت حياتنا، مرّ جيل وبقينا نحنا، كبرنا وتعلّمنا.وفي كتير ينقال عن هالعشرين سنة، منيح وعاطل، إذا شي نهار سُئلت للذكرى، هالڤيديو: قبل وبعد، وتحية لنسرين، محمد، محمد، مريم، أحمد، بشار، ليلى، صوفيا، يوسف وياسر”.

حرص عدد من نجوم البرنامج الذين ظهر بعضهم في الفيديو على التعليق عليه، فكتبت سمية الجويني: “يا الله شو حلو برافو برونو انك نزلته.. بحبكم كتير”، بينما كتبت سينثيا كرم: “يا إلهي.. أفتقدكم جميعًا كثيرًا!.. إلا أنت برونو”.

أما ميرا مخايل فعلقت وكتبت: “أوه برونو. لقد رسمت البسمة على وجهي.. عمر بأكمله مر وذكريات انطبعت بقلوبنا للنهاية.. كثير انبسط بالفيديو”، أما بشار الشطي فاكتفى بوضع رسوم تعبيرية عبارة عن قلوب.

الجدير بالذكر أن “ستار أكاديمي” هو النسخة العربية من برنامج المسابقات التلفزيوني الغنائي العالمي الذي كان يحمل نفس الاسم، وبدأ في ديسمبر 2003، كما كان يقام في موسم سنوي مدته 15 أسبوعاً، حتى الموسم 11 في 2016.

وكان يُبث على قناة أل بي سي اللبنانية وقناة نغم التابعة لها حتى الموسم الثامن في 2011، ثم انقطع لفترة تجاوزت عامين، وتغيرت إدارته وصار يُبث على سي بي سي المصرية وأل بي سي الأرضية وقناة ستار أكاديمي الموسمية، هو من ابتكار وإنتاج شركة إندمول الهولندية. يقام في نحو 50 بلداً حول العالم. وقد لاقى رواجاً كبيراً في العديد منها.

Leave a Reply

Back to top button