أخبار النجوم

نجوم عرب استغلوا حفلاتهم من أجل دعم الشعب الفلسطيني

عدد من المطربين العرب كانوا حريصين على دعم الشعب الفلسطيني والتنديد بما يحدث له منذ بداية الأزمة، والذين استغل بعضهم حفلاته الغنائية من أجل توجية رسائل دعم ومساندة والتنديد بما يحدث في غزة.

نجوم عرب استغلوا حفلاتهم من أجل دعم الشعب الفلسطيني

ويجز قام بجولات غنائية أوروبية خلال الفترة الماضية، وبالرغم من أن كان هناك مطالبات بتأجيل سلسلة الجولات تلك، إلا أن ويجز قرر أن يجعل جولته بمثابة منبر للتنديد بما يحدث في غزة ولأهل فلسطين، إضافة إلى التبرع بجزء من أرباح حفلاته لمساندة غزة في أزمتها الإنسانية.

ويجز مع كل حفل من حفلاته الغنائية يحرص على التحدث مع جمهوره عما يحدث في غزة ويشجع الجميع على أهمية معرفة الحقيقة حول ما يحدث في فلسطين، كما أنه يرفع علم فلسطين في كل مرة، واعتبره عدد من جمهوره بمثابة صوت لافت يحاول توصيل ما يحدث في غزة بشكل صحيح للشباب ممن هم في مثل عمره ويقومون بمتابعته.

كما حرص ويجز على هامش حفلاته الغنائية أن يشارك في التظاهرات الداعمة لغزة في البلدان الأوروبية التي تواجد فيها خلال الأسابيع الماضية، ودائمًا ما يشارك جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتدوينات واللقطات التي توثق الأزمة الإنسانية في فلسطين.

كذلك أصالة أحيت حفلًا غنائيًا في القصيم بالمملكة العربية السعودية قبل حوالي شهر، تزامنًا مع بداية الأحداث في غزة، وحرصت على دعم القضية الفلسطينية ومساندة أهل غزة في أزمتهم الحالية، وذلك من خلال إطلالتها، حيث ظهرت مرتدية عباءة باللون الأسود مزينة بتطريزات مستوحاة من التراث الفلسطيني، وألوان علم فلسطين في نهايتها.

وأصبحت أصالة حديث الجمهور بسبب إطلالتها المميزة، التي دعمت من خلالها أهل فلسطين ولكن بطريقتها، دون أن تتحدث عن الأمر خلال الحفل، وتصدرت أصالة الترند وتداول الجمهور لقطات توضح تفاصيل إطلالتها الداعمة لأهل فلسطين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى