أخبار النجوم

نجوى كرم تُطلق قناة عبر تطبيق “واتساب”

نجوى كرم، عبرت عن اهتمامها بالتواصل المباشر مع الجمهور عبر تطبيق “واتساب”، وذلك من خلال كلمة وجهتها للجمهور عبر جميع حساباتها بمنصات التواصل الإجتماعي قالت فيها: “متل ما بستعمل WhatsApp بالحقيقة مع الأصحاب والعيلة.. هالمرة رح يكون تواصلي معكن انتوا كمان لتكونوا قريبين مني وكون قريبة منكن أكتر”.

نجوى كرم أول فنانة عربية تفتتح قناة عبر “واتساب”

شكلت نجوى كرم بهذه القناة الخاصة والأولى بين فناني لبنان والوطن العربي تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي بادر من الانضمام للقناة من خلال الرابط التي نشرته في حساباتها ومنهم تطبيق “X”، حيث يتيح التطبيق الإنضمام مباشرة الى القناة التي ستتواصل بها نجوى مباشرة مع محبيها من الجمهور في الوطن العربي.

وكشفت نجوى مؤخراً عن مجموعة جديدة لها من صورها عبر حسابها على انستغرام، ظهرت فيها من داخل سيارتها وقبيل استعدادها لإحياء مناسبة، وما كان لافتاً هو التغيير البارز الذي بدا على ملامح وجهها مقارنة بصورها السابقة.

وانقسم الجمهور حول رأيهم بالتغيير الجديد لملامح نجوى كرم، بين من اشاد بخطوتها بكونها تحافظ على شبابها وتواكب الموضة التجميلية بما يراعي اتجاهات الموضة السائدة بعالم التجميل والذي بات يفرض مقاييسه على النجوم، وبين من رأى بأن ملامح نجوى كرم القديمة كانت أكثر جمالا وطبيعية مقارنة بإطلالاتها في الاعوام الأخيرة بعد دخولها باب التجميل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى